معلومات ثقافية

أسعار تذاكر تافرنا اكوا سيتى الآن

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن أسعار تذاكر تافرنا اكوا سيتى الآن

أسعار تذاكر تافرنا اكوا سيتي الآن، لكل من يريد مكان رائع للتنزه وقضاء ويوم رائع نقدم لكم اسعار تذاكر تافرنا اكوا سيتي، الآن كما نقدم لكم أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في تافرنا اكوا وكيفية قضاء يوم رائع في المكان، ولا تنسوا أن تشاركوا المقال مع كل من تريد أن يشاركك المغامرة في تافرنا اكوا سيتي.

ما هي تافرنا اكوا سيتي؟

  • تافرنا اكوا سيتي واحدة من أروع المدن المائية في مصر، وتوجد في مدينة الإسكندرية، وهي من الأماكن التي يأتي إليها الزوار من كل مكان في مصر، حيث أن مدينة تافرنا اكوا بها جو معتدل مثل كل الأماكن التي توجد في الإسكندرية.
  • يمكن في تافرنا اكوا سيتي التمتع بالألعاب المائية المختلفة وممارسة العديد من الأنشطة، حيث إنها مكان ترفيهي من الطراز الأول، وسوف نتعرف على المواعيد والخدمات التي تقدمها المدينة، لكي يتم زيارتها والتمتع بكل ما تقدمه.
  • لأن تافرنا اكوا سيتي يوجد فيها ألعاب مائية لا مثيل لها، هي من أكبر مدن الملاهي المائية، وتقدم خدمات للزوار تجعلك في غاية السعادة.

شاهد أيضًا: معلومات عن ملاهي ستار سيتي الفلبين

وصف مدينة تافرنا اكوا

  • تافرنا اكوا سيتي تحتوي على حمام سباحة كبير جداً، ويصل عمق حمام السباحة إلى أثنين متر، وهو حمام مخصص للكبار فقط، كما يوجد حمام سباحة آخر مخصص للأطفال فقط، وتضم المدينة الكثير من الألعاب المائية التي يمكن أن يستمتع بها الأطفال.
  • وهي مدينة تشبه مدينة أكوا بارك في العبور، واكوا بارك هي أول ملاهي مائية في مصر، أما تيرانا اكوا هي أكبر مدينة ملاهي مائية.
  • وبالنسبة إلى مكونات المدينة فهي تتكون من حمامات السباحة، كما تحتوي على ألعاب مائية مخصصة للكبار، حيث أن الألعاب والمناظر الرائعة تضمن لك تقضية أمتع الأوقات في داخل المدينة مع العائلة والأصدقاء.
  • كما أن المدينة من أكثر الأماكن التي يقبل عليها الأفراد خلال فترة الصيف، تحتوي مدينة تافرانا اكوا على أكثر من أربعة حمامات سباحة.
  • كما يوجد بها عدد من المطاعم، سوف تجد في المدينة أكثر من مطعم يمكن أن تتناول فيه الوجبات اللذيذة، كما يوجد أيضاً مطاعم التيك أواي، وكذلك يوجد في المدينة ركن لمحبي الأكلات الريفية، مثل الفطير المشلتت والعسل.
  • تحتوي المدينة على كوفي شوف يضم مجموعة كبيرة من المشروبات مع تقديم خدمة جيدة ووجود أماكن مريحة للجلوس، يمكن أن تقضي في المطعم وقت رائع، كما يمكنك أن تتمتع بعرض الماتشات العالمية والمحلية.
  • تنظم تافرنا اكوا سيتي حفلات دي جي على مدار اليوم.
  • يمكنك أن تحضر الحفلات وتسمع الاغاني حتى وأنت تقوم باللعب والمرح، كما يوجد في المدينة مساحات خضراء تتميز بوجود زهور جميلة وأشجار عملاقة، فضلاً عن الأشكال الزراعية الرائعة.
  • تحتوي تافرنا اكوا سيتي على جنينه للعصافير، لذا سوف يجد كل محبي الطيور متعة لا مثيل لها، حيث تتوفر الطيور بأشكال وأحجام مختلفة، لذا المدينة شاملة للكثير من الأنشطة، مما يجعلها مقصد للعديد من فئات الشعب.
  • ويوجد في ألعاب الكبار ألعاب مائية مظلمة، لذا عندما تكون في الداخل سوف تشعر بالمغامرة والمتعة، حيث التمتع بألعاب بدون ضوء بدون أن تسمع أي شيء إلا صوت الماء.

أسعار تذاكر تافرنا اكوا سيتي الآن

  • أما بالنسبة إلى أسعار التذاكر ومواعيد العمل، وتعتبر أسعار التذاكر مناسبة للجميع، كما أن التذاكر متاحة لجميع الطبقات وكل الأعمار، وقيمة تذكرة الدخول للمدينة المائية للفرد الواحد حوالي مائة وعشرة جنيهًا مصريًا فقط لا غير.
  • بالنسبة إلى مواعيد العمل في مدينة تافرنا اكوا فتبدأ مدينة الملاهي في إستقبال الزوار من كل أنحاء الإسكندرية من الساعة التاسعة صباحًا وتعمل حتى الساعة الثامنة في المساء.
  • ويمكنك أن تقوم بالإستعلام والحجز قبل الذهاب إلى المدينة من خلال الآتصال، وسوف نوضح لك الأرقام الخاصة بالمدينة.

أرقام الملاهي المائية تافرنا اكوا سيتي

يمكنك ان تتصل على الرقم الآتي: 034 878 591، أو ان تتصل من طريق موبايل على الرقم التالي: 010 606 090 70.

مقالات قد تعجبك:

حيث يمكنك أن تحجز في أكبر مدينة ملاهي مائية في مصر وتتمتع بوقت رائع، والكثير من الرفاهية والمتعة من حيث أنك سوف تكون في وسط المناظر الجميلة والألعاب المائية، ويمكنك ممارسة الأنشطة المختلفة.

شاهد أيضًا: اين يوجد مول العرب ٦ اكتوبر بالتفصيل

موقع تافرنا اكوا سيتي في الإسكندرية

  • كما ذكرنا فيما سبق توجد تافرنا اكوا في الاسكندرية، حيث أنها تقع تحديداً في الإسكندرية، المدينة في سيدي كرير بعد الإسكندرية في الكيلو 44 على طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.
  • ويوجد في المدينة الكثير من المرافق والخدمات، لذا يمكن زيارتها من القاهرة أو من أي محافظة أخرى غير الإسكندرية، وتعرفنا على أسعار تذاكر تافرنا اكوا سيتي في الإسكندرية، وعلى مواعيد العمل لكي تكون زيارتك إلى أكبر المدن المائية ممتعة.
  • توافر المرافق في تافرنا اكوا سيتي يجعل الزوار يأتون من كل مكان في مصر ومن خارج مصر أيضاً، حيث إنها مكان كبير ويضم وسائل ترفيه كبيرة.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في تافرنا اكوا

تافرنا اكوا لا تحتوي فقط على ألعاب مائية، بل يوجد بها الكثير من الأنشطة الأخرى، وفيما يلي نقدم الأنشطة التي يمكن القيام بها، حيث ننصحكم بزيارة المدينة والتمتع بها وممارسة الأنشطة التالية:

  • أكوا سيتي من المدن النظيفة والواسعة ولا يوجد بها إزدحام لذا يمكنك أن تتمتع بوقت هادئ، كما أن المكان فيه إستجمام يمكنك أن تتمتع به في وقت الصيف بدون تكدس من الناس، حيث أن البحر وحمامات السباحة في الأماكن الأخرى تكون مزدحمة.
  • الألعاب المائية في تافرنا اكوا سيتي متنوعة، ويوجد مسبح عديدة للأطفال وللكبار، لمن يحب الغوص بدون ألعاب.
  • كما يوجد ثلاثة أحواض سباحة خاصة بالأطفال، ومزودة بألعاب مختلفة تصلح لمختلف أعمار الأطفال من عمر سنتين إلى عشرة سنوات.

مميزات رحلة تافرنا اكوا

  1. يوجد حوض كبير مخصص للكبار مع ألعاب مثيرة، حيث يوجد فيه ثلاثة مزلقانات إرتفاع كل واحدة منهم خمسة عشر متر، وأحدهم مغلق وفي الداخل يوجد ظلام، مما يجعل الامر أكثر متعة وإثارة.
  2. كما يوجد حوض كبير به أمواج مثل البحر، وهذا لمن يريد الهدوء في بحر بدون إزدحام حيث أنه مناسب لكل من الكبار والصغار ولا يوجد به أي تكدس.
  3. كما يوجد في تافرنا اكوا بارك كافتيريا أسعارها مناسبة، يمكن للجميع الإستمتاع بالمشروبات، كما تقدم المدينة الفطير المشلتت، ويوجد محل للأيس كريم.
  4. كما يوجد في المدينة منضدة كرة الطاولة أو منضدة البلياردو يمكن أن يستخدمها اي شخص بدون دفع أي أموال إافية على التذكرة.
  5. يوجد سيارات للأطفال يمكن تأجيرها، كما يوجد ألعاب أخرى مثل التي نجدها في كل الملاهي الشهيرة، يوجد في المدينة إذاعة داخلية لتشغيل الأغاني في المدينة طوال الوقت.
  6. كما يوجد في المدينة مركز صحي للطوارئ، ويوجد بالطبع حمامات كبيرة للزوار والحمامات نظيفة سواء للرجال أو النساء، ويوجد مسجد للصلاة.

شاهد أيضًا: محلات ومطاعم سيتي ستارز مول

في نهاية نكون قد إنتهينا من الحديث عن أسعار تذاكر تافرنا اكوا سيتى الآن، وتعرفنا معكم على كيفية قضاء يوم ممتع وما هي الأنشطة التي يمكن القيام بها في تافرنا اكوا سيتي، يسعدنا أن تشاركوا المقال مع الجميع وإتركوا لنا آرائكم في التعليقات.

السابق
معلومات عن التيارات البحرية | الروا
التالي
كم عدد الدول التي تتحدث الانجليزية