معلومات ثقافية

أسعار حجز قرية تاهيتى الساحل الشمالى

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن أسعار حجز قرية تاهيتى الساحل الشمالى

أسعار حجز قرية تاهيتى الساحل الشمالي، لجميع عشاق القرى السياحية والمنتجعات الرائعة سنتحدث اليوم من خلال سطور مقالنا المميزة عن قرية تاهيتي طريق الساحل الشمالي، وهي تقع على الكيلو 62 طريق إسكندرية مرسى مطروح بعد كمين مدينة الحمام، وهي تقع بالقرب من الكيلو 35 من مارينا وأربعين كيلو من الإسكندرية.

موقع قرية تاهيتى الساحل الشمالي

  • الموقع الخاص بها يقع في مدينة الحمام، وبالتحديد أمام قرية المروة بالساحل الشمالي ويبعد عنها مول زهران بمقدار دقائق معدودة، كما سنقدم لكم كافة الخدمات التي تقدمها قرية تاهيتي، وهناك عدد من العروض القوية التي يتم تقديمها من خلال تلك القرية بالساحل الشمالي.
  • وهناك ستجد الراحة الكاملة في تلك القرية، من حيث الخدمات التي يتم توفيرها في القرية التي تتناسب مع الخدمات السياحية عالية الجودة والفخامة، والتي قد لا تجدها في أي قرية سياحية في مختلف دول العالم لكن في دولة مصر الغالية، متوفر بها كافة الخدمات التي قد تحتاجها بالقرية.
  • كما أن الأسعار الخاصة بهذه القرية مناسبة للغاية ولا توجد أي قري سياحية أخرى كما أنه يوجد عليها عدد كبير من العروض والتخفيضات، عروض ضخمة مع بداية دخول الموسم الصيفي تلك القرية التي تعتبر من أجمل القرى الموجودة بالساحل الشمالي، وبه عدد كبير من الخدمات المميزة.

شاهد أيضًا: قرية ريال مايوركا الساحل الشمالي

تصميم قرية تاهيتى الساحل الشمالي

  • تعتبر قرية تاهيتي من أجمل قري الساحل الشمالي، وهي جديرة بأن تكون من أجمل القرى داخل جمهورية مصر العربية، من حيث التصميم العقاري المعماري الذي يكون من أحدث الطراز العالمي والذي يتغلب في جماله عن باقي القرى التي تكون موجودة في الساحل الشمالي .
  • يحيط بالقرية من جميع جوانبها عدد كبير من الساحات الخضراء، وتلك المساحات تكون في جميع أرجاء القرية، وغير مقتصرة في منطقة معينة بالقرية، تعمل تلك المساحات الواسعة على زيادة المنظر الطبيعي الخلاب في القرية.
  • لا ننسى الخضار الطبيعي وما يوفره من الهواء الطلق النقي، مما يساعد بصورة كبيرة على الإستمتاع بجو لا مثيل له، وغير موجود سوى في قرية تاهيتي.
  • عند سكنك في تلك القرية سيكون بالإمكان الإستمتاع بمنظر البحر الخلاب من مختلف إتجاهات القرية الرائعة، وذلك يرجع لأن التصميم الإنشائي الخاص بتلك القرية مصمم جميعًا، بأن تطل جميع مناطق القرية على شاطئ البحر.
  • تساعدك المناظر الطبيعية هناك في الإستمتاع بشكل لا مثيل له من هذه المناظر الطبيعية، وعدم أصابتك بأي ملل مهما كانت الظروف، ففي تلك القرية فكأنك في عالم آخر عليك الاستمتاع به.
  • كما تحتوي القرية على عدد كبير للغاية من حمامات السباحة، وتنتشر تلك الحمامات في جميع مناطق القرية بشكل منظم، وكل مجموعة من الوحدات العقارية الموجودة بتاهيتي يحيط به عدد من مناطق الترفيه التي تكون بالقرب منها للغاية.
  • يمكنك الذهاب له في أي وقت كان، مما يساعدك للغاية في الرغبة في الإقامة به، والترفيه والإستمتاع بالجو الطبيعي لتلك القرية وعليك السعي للإقامة والوجود به.
  • ولا ننسى أن التصميم العقاري الخاص بتلك القرية قد لا تجده في أي منطقة أخري في العالم 110152 م، من حيث جمال الطبيعة والشاطئ الممتد بجميع أنحاء القرية، والمساحات الخضراء الواسعة والأشجار الطبيعية.
  • فتلك القرية عليك الإقامة بها، والتمتع بجمال الطبيعة وشبكة الخدمات الحيوية الواسعة، فهي واحة مستوحاة من الطبيعة يجلب المنتجع الذي يحتوي على أجنحة كاملة العديد من وسائل الراحة لقضاء إجازتك.

شاهد أيضًا:  حجز شقق قرية الاحلام بالساحل الشمالي

مقالات قد تعجبك:

خدمات قرية تاهيتي

يتوفر بقرية تاهيتي الساحل الشمالي مجموعة كبيرة من الخدمات التي يمكنك الإستمتاع بها والحصول عليها، في جميع الأوقات، مما يساعدك على قضاء وقت مميز للغاية في تلك القرية الخلابة والحصول على جميع خدماتها، ومن تلك الخدمات هي على النحو الآتي:

  • توجد بالقرية مجموعة كبيرة من حمامات السباحة ذات المساحات الكبيرة، كما أن تلك الحمامات موزعة بأسلوب هندسي مقسم على جميع أنحاء القرية، كما يوجد بها عدد من الإستراحات المنتشرة حول حمام السباحة وتكون متاحة لجميع الزوار.
  • يوجد بالقرية أكوابارك، وعدد كبير من البحيرات الصناعية الموجودة حول جميع المساحات العارية ومن حوله، المساحات الخضراء والأشجار ذات الأشكال المميزة، والتي من حق الجميع بالقرية الإستمتاع بها ومتاحة في جميع الأوقات.
  • كما تحتوي القرية على النافورة الراقصة، والتي يكون بها مجموعة مميزة من العروض الموسيقية المعروفة، مما يجعلك تستمتع بوقت مميز ورائع.
  • يوجد بتلك القرية سلسلة مطاعم كبيرة وفخمة، تحتوي على أجود المأكولات في الشرق الأوسط والوطن العربي، كما تتوافر بها خدمة التوصيل إلى المكان الذي تكون موجود به، وعلى مدار الوقت اليومي مما يحقق لك المتعة والاستقرار.
  • يوجد بتاهيتي عدد كبير من المولات التجارية، التي يوجد بها مجموعة مميزة من السلع والخدمات التي تنفع المستهلك، وعدد كبير من الكافيهات التي تحتوي على شاشات عرض عملاقة، وبه أجود أنواع المشروبات كما يوجد سوق تجاري على مساحة 5000 متر مربع.
  • تحتوي القرية على عدد كبير من الصيدليات، ونادي صحي يمكنك قضاء وقت به عند الحاجة إليه وجيم للإستمتاع الرياضي وسبا، والمقاهي الفخمة وذات المساحات الكبيرة وجاكوزي فود كورت وكل ذلك بتصميم لا مثيل له.
  • يوجد في جميع أنحاء القرية، حراسة وأمن لحماية القرية بأكملها في مدار اليوم خلال أربعة وعشرون ساعة، مما يبت النظام والطمأنينة بالقرية.
  • تحتوي القرية على عدد كبير من المناطق الترفيهية الخاصة للأطفال، وبه عدد كبير من الألعاب المسلية للأطفال، والتي تحقق المتعة لهم، وقضاء وقت جيد في أوقات الفراغ لطفلك، ويمكنكم الاشتراك في النوادي الترفيهية.

أسعار الإقامة بقرية تاهيتي

  • نطمئن جميع الأفراد الذين يسعون للإقامة في تلك القرية، بأن الأسعار مميزة للغاية عن غيرها من القرى السياحية، حيث يمكن جميع الأفراد إمتلاك شاليهات مميزة للغاية وبه أرقي، تصميم معماري من الداخل والخارج، كما أنه به تشطيب سوبر لوكس مما يمتعك بصيف مميز للغاية.
  • ويوجد من حول أماكن الإقامة الخاصة به عدد كبير من وسائل الترفيه، التي تحتاج له في حياتك اليومية وكل ذلك بعد الحصول على مكان إقامة، متوفر به جميع الخدمات الفاخرة من حوله وكل ذلك بأسعار مناسبة للغاية، عن غيرها من القرى السياحية الموجودة بالساحل الشمالي.
  • نظام الدفع مميز ويحقق الراحة والإستقرار لك للغاية، حيث يمكن دفع مقدم 10 بالمائة فقط من السعر الإجمالي له، وتقسيط باقي المبلغ على مدة ستة سنوات، مما يجعل الشراء بالتقسيط المريح لك ولجميع أفراد العائلة، ومناسب جدًا لدخلك مهما كان بسيط.
  • يوجد نظام آخر للدفع، من خلال دفع مقدم خمسة عشرة بالمائة من السعر الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ الخاص بالوحدة العقارية، مما يظهر لك مدى نظام السعر المميز للغاية، عن غيرها من القرى السياحية رغم ما يوجد به من خدمات فخمة وعالمية، والطراز المعماري الفخم.

شاهد أيضًا:  فنادق الساحل الشمالي واسعارها

كانت هذه نبذة عن قرية تاهيتي الساحل الشمالي فهي تقدم قائمة كاملة من وسائل الراحة بما في ذلك منتجع صحي مجهز تجهيزًا جيدًا، ومركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد ومنطقة مسبح ذات طابع تاهيتي مع دخول إلى الشاطئ الرملي، ونهر مشهور للإسترخاء مع ميزات الشلال المتتالي، إستمتعوا الآن.

السابق
شرح التنوين على الكيبورد بالتفصيل
التالي
معلومات عن بنغالور وأشهر معالمها