معلومات ثقافية

أسماء شواطئ مجانية العين السخنة

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن أسماء شواطئ مجانية العين السخنة

أسماء شواطئ مجانية العين السخنة، في الموضوع التالي سوف نناقش العديد من الموضوعات حيث نتعرف على أسماء شواطئ مجانية العين السخنة والخدمات التي تقدمها لك هذه الشواطئ، كما نتعرف على الكثير من الأمور مثل اوقات فتح الشواطئ وغيرها، لا تنسوا أن تشاركوا المقال وتركوا لنا التعليقات.

العين السخنة

العين السخنة من الأماكن الجميلة في القاهرة، ويوجد الكثير أن يتعرف على أسعار الرحلات إليها، ولا شك أن رحلة البحث عن شاطئ جيد قد تكون صعبة، ولكن في المقال.

سوف نتعرف على الشواطئ التي توجد في العين السخنة، سوف نتعرف على الشواطئ المجانية التي يمكن أن تقوم بزيارتها في الصيف، كما نعرض مجموعة من الشواطئ مع عرض أسعارها.

توجد العين السخنة في محافظة السويس في مصر، ويقبل عليها كل يوم في الصيف عدد كبير من الزوار، كما تتلقى زيارات من المصريين وغير المصريين في الشتاء.

بعض المعلومات عن العين السخنة

  • تقع العين السخنة في مدينة السويس، والعين السخنة حديثة العهد حيث لم يمر على نشأتها 10 سنوات، حيث أن هذه المدينة تشهد نمو وتطور، ومع كثرة المستثمرين بها يزداد الجمال والبهجة فيها.
  • حيث إنها تتميز بكثرة الشواطئ الرائعة بها، والعين السخنة توجد في السويس على شاطئ البحر الأحمر، وبين العين السخنة وبين القاهرة حوالي نصف ساعة فقط.
  • العين السخنة وجهة لا مثيل لها في الإستمتاع والمرح، كما أنها غنية بالأماكن الرائعة التي تجد فيها متعة وإستجمام، حيث أن المدينة بها العديد من المدن والقري السياحية، يوجد في العين السخنة بورتو السخنة، ويوجد منتجع موفنبيك السخنة.
  • العين السخنة مدينة سياحية، وتعتبر مصيف صيفي وشتوي، لأن الطقس في العين السخنة رائع، كل شيء في العين السخنة ممتاز من مرافق وخدمات إلى مناطق وشواطئ وبحر ومناخ.
  • العين السخنة تستحق التجربة، يمكنك زيارتها في أي وقت كان، حيث أن كنت تود الذهاب في الصيف أو في الشتاء.

شاهد أيضًا: أجمل شواطئ العين السخنة

لماذا سميت العين السخنة بهذا الأسم؟

  • تم تسمية العين السخنة بهذا الأسم، لأنها غنية بالكثير من العيون الكبريتية، وهذه العيون تجعل الملايين يقبلون عليها كل عام، حيث أنها تستقبل المئات والمئات سنويًا في بغرض السياحة العلاجية.
  • مياه العيون في العين السخنة تشفي المرضى من العديد من الأمراض، حيث أنها تفيد في الكثير من الأمور الخاصة بعلاج العظام، ولذلك تستعد العين السخنة كل عين لإستقبال السياح.

مميزات شواطئ العين السخنة

شواطئ العين السخنة لها العديد من المميزات، حيث أن شواطئ العين السخنة لا تتشابه مع باقي الشواطئ التي توجد في مصر، وتتميز شواطئ العين السخنة بما يلي:

  1. يوجد في شواطئ العين السخنة العديد من الإضافات التي لا توجد في الشواطئ الأخرى مثل إنها شواطئ قريبة جدًا من القاهرة، فيمكن لكل السكان في العاصمة أن يذهبوا للشواطئ في وقت قصير.
  2. الفنادق التي توجد بالقرب من الشواطئ في العين السخنة مجهزة على أعلى مستوى لإستقبال كل الضيوف الأجانب والمصريين، فهي فنادق 5 نجوم وبها أيضاً فنادق 7 نجوم أيضًا.
  3. يوجد في فنادق العين السخنة الكثير من الرفاهيات مثل المطاعم، والكافيهات، والجيم، والكازينو.
  4. يوجد في شواطئ العين السخنة الكثير من المناظر الخلابة، حيث ان العين السخنة غنية بالرمال الذهبية الصفراء بوسائل الترفيه، والألعاب الترفيهية والبحرية.
  5. يوجد أيضًا في العين السخنة دير القديس الأنبا بولس، وهو دير يحب الكثيرون أن يقوموا بزيارته لأداء العبادات.
  6. يوجد في العين السخنة المنتجعات السياحية المتكاملة التي تقدم للزائر كل ما يحتاج، مثل بورتو السخنة، وهو من أشهر المنتجعات التي توجد في مصر وفي العين السخنة.
  7. يوجد تلفريك العين السخنة الذي يمنحك تجربة ممتعة لمشاهدة العالم من أعلى، يمكنك أن ترى السحاب وأنت تلعب وتستمتع ألعاب مثيرة.

أماكن الفسح في العين السخنة

  • يوجد في العين السخنة أفضل مطاعم، يمكنك أن تقضي فيها يوم رائع، حيث أن هناك وجبات رائعة من كل مطابخ العالم تقدم في مطاعم العين السخنة.
  • كما يوجد شواطئ رائعة يمكن تمضية النهار فيها، وسوف نذكر لكم أسماء شواطئ مجانية في العين السخنة، وكذلك الغير مجانية لمعرفة الأسعار وكيفية التواصل مع الشاطئ.
  • يمكنك ان تزور شاطئ من الشواطئ التي تسمح بممارسة رياضة الصيد، ويمكنك أن تقضي يوم ممتع في الصيد.
  • كما يمكنك أن تستمتع بالسباحة في مياه البحر البديعة، ويمكنك أن تذهب إلى نادي من النوادي المنتشرة على الشاطئ للإستمتاع بحمامات السباحة.
  • يمكنك أن تقضي اليوم في الإسترخاء على الشاطئ وممارسة الألعاب المائية أو أن تحجز في فندق ممارسة كل الأنشطة التي يقدمونها للضيوف.

مقالات قد تعجبك:

شاهد أيضًا: قرية الزهور بالعين السخنة واسعارها

أسماء شواطئ مجانية العين السخنة

  • شاطئ السادات المجاني، حيث يقدم هذا الشاطئ بحر مفتوح للجميع، ويتم الدفع مقابل الشمسيات والكراسي فقط.
  • شاطئ منطقة الملفات الجبلية في العين السخنة، يقع على مسافة 130 كيلو متر من طريق القاهرة – العين السخنة، على مسافة 40 كيلومتر من محافظة السويس.

أسماء شواطئ العين السخنة واأسعارها

فيما يلي نتعرف على مجموعة مميزة من أشهر الشواطئ التي توجد في العين السخنة:

شاطئ اللؤلؤة

  • شاطئ اللؤلؤة يعد من أجمل الشواطئ في العين السخنة، يوجد في الشاطئ كل التجهيزات اللازمة لإستقبال السياح والضيوف، لقضاء وقت ممتع في فصل الصيف.
  • يوجد في شاطئ اللؤلؤة جميع المرافق التي تعطي فرصة للزوار للإستمتاع بالرمال الجميلة ومياه البحر النقية، ويوجد مقاعد مريحة ويمكنك الحصول على واي فاي في الشاطئ.
  • يوجد شاطئ اللؤلؤة في الكيلو 24 على طريق السويس – الغردقة، وهو مفتوح طول اليوم ويمكن الآتصال على الرقم 01009388898 لمعرفة الأسعار وطريقة الحجز.

 شاطئ السادات

  • شاطئ السادات من أفضل الشواطئ في العين السخنة وهو مكان متميز، هذا الشاطئ لا يوجد فيه زحام، كما أنه به مناظر رائعة وأشعة الشمس الجميلة، يمكنك أن تنال في هذا الشاطئ عزلة عن العالم المزدحم.
  • الشاطئ يوفر لك منظر البحر بمياهه الزرقاء ورمال الشاطئ ذهبية رائعة، يمكنك أن تنال قسط من المتعة والإسترخاء بعيدًا عن الضغوط اليومية، ويوجد في الشاطئ مجموعة من الأماكن للعب الأطفال.
  • ورسوم دخول شاطئ السادات في العين السخنة 75 جنية للفرد، ويتم تقديم عروض على حسب المجموعات والهيئات والشركات، يتم تقديم أسعار خاصة على حسب العدد، ورقم الشاطئ 01014030340.

 شاطئ الزهور

  • شاطئ الزهور بيتش في العين السخنة من أحد أروع الشواطئ، ويحتوي الشاطئ على مجموعة كبيرة من الشاليهات، يمكنك أن تقوم بإستئجار أحد الشاليهات، لقضاء اليوم بالكامل بمنتهى الحرية.
  • كما يوجد في الشاطئ حمام سباحة ومدينة ملاهي متميزة، الشاطئ بحق تحفة فنية حيث المياه والرمال والمعالم المميزة، ويمكنك حجز تذكرة الدخول بحد أدنى 100 جنيه للفرد، ورقم الشاطئ للتواصل: 01229337819.
  • شاطئ الزهور في العين السخنة يمتاز بوجود شاليهات يمكن تأجيرها لمدة يوم، يقع الشاطئ في الكيلو 25 على طريق السويس، والدخول مسموح على مدار اليوم.

  شاطئ السماد

  • شاطئ السماد في العين السخنة من أجمل الشواطئ، يوجد في الشاطئ مناظر رائعة، والشاطئ يفتح أبوابه من الساعة السابعة صباحًا الى الثامنة مساءً، أسعار الشاطئ تبدأ من 50 جنيه للشخص الواحد.
  • أما شاطئ البترول بالعين السخنة فهو من أرخص الشواطئ، ويوجد الشاطئ في الكيلو 65 طريق العين السخنة – الغردقة، سعر دخول الفرد 75 جنيه مصري للفرد، شامل الشمسية والكرسي، ودخول الأطفال أقل من 5 سنوات مجاناً.
  • يمكنك الآتصال رقم الشاطئ للإستفسار عن موعد الحجز على رقم 01280020600.

 شاطئ لولي

  • شاطئ لولى في العين السخنة يتمتع بقدر عالي من الخصوصية، يقع شاطئ لولى على بعد 8 كم فقط من بوابات العين السخنة، يبعد عن طريق الزعفرانة على بعد 3 كم من الكمين بالقرب من قرية العين ريزورت و بجوار فندق موفينبيك.

شاهد أيضًا: ما المسافة بين القاهرة والعين السخنة بالكيلو متر ؟

هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا عن أسماء شواطئ مجانية العين السخنة ، و تعرفنا في المقال على أماكن الفسح في العين السخنة و أنشطة يمكن القيام بها في العين السخنة، إتركوا لنا أي أسئلة في التعليقات ولا تترددوا في إرسال للجميع.

السابق
أسعار دخول مارسيليا اكوا بارك مطروح
التالي
معلومات عن حيوان البوسوم قصيرة