معلومات ثقافية

أماكن بيع تيشرتات سادة بالجملة

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن أماكن بيع تيشرتات سادة بالجملة

التيشرتات السادة يحتاجها كم كبير من الأشخاص كما تحتاجها المصانع أيضًا سواءً كانت تلك التيشرتات السادة بيضاء اللون أو بأي لون آخر كالأزرق أو الأحمر أو الأسود حتى أو أي ألوان أخرى، حتى يتم طباعة التصاميم المختلفة عليها بالأشكال والكلام والرسومات المختلفة فما هي أهم الأماكن التي تقوم بصناعة تلك الأنواع من التيشرتات مع الجودة العالية للمنتجات تلك هذا ما سوف نتعرف عليه في موضوعنا التالي فتابعوا معنا.

أماكن بيع تيشرتات سادة بالجملة

تومبوكا

  • وهو مكان رائع لبيع التيشرتات السادة حيث يتفوق عن أي مكان آخر في التصاميم الخاصة به وهو مكان يقوم ببيع تيشرتات قطنية هائلة، كما غنه يقوم ببيع ساعات حائط وجرابات للموبايلات وأيضًا شنط ومن الممكن أن يتم طباعة التصاميم المختلفة على تلك المنتجات أيضًا.
  • يتكون هذا المكان من مجموعة كبيرة من المصممين الفنانين وأشهرهم عمرو ثابت وجورج عزمي حيث يقوموا بعرض تصاميمهم وأعمالهم أيضًا، تتواجد التيشرتات رجالي وحريمي وسعر التيشرت 180 جنيه هو غالي الثمن ولكن منتجاته مميزة وهائلة.
  • يتوفر هذا المكان في فيرجين ميجا ستور ومول العرب وسيتي ستارز ومن الممكن أن تقوم بشراء منتجات هذا المكان أون لاين أيضًا بكل سهولة، والمقاسات المتوفرة به هي من S وحتى مقاس الـ XXL.

شاهد أيضًا: أين توجد أماكن بيع سلالات الماعز فى مصر

زافير

هي واحدة من أهم المحلات التي تقوم ببيع التيشرتات وخاصًة المكتوب عليها باللغة العربية وقد كانت تلك اللوجوهات باللغة العربية كانت كوميدية ساخرة، ويتواجد هذا المحل في الزمالك وسعر التيشرت الواحد حوالي 170 جنيه مصري كما إن له صفحة خاصة به على الفيسبوك.

دوتس

مقالات قد تعجبك:

وهو مشهور بشكل كبير بالتيشرتات القطنية 100 % فهو قطن مصري ومعالج بشكل جيد للغاية مما يجعله له ملمس ناعم بشكل كبير، عن غيره من الملابس القطنية الأخرى كما يقدم أنواع كثيرة ومتعددة وفي حال رغبت بتيشرتات عليها ألوان وأشكال وتصاميم سوف تجده بكل سهولة به.

لا يتواجد تيشرتات حريمي في هذا المكان بل للأسف رجالي فقط ولكن لديهم تنوع بين المقاسات حيث نجد لديهم مقاسات من s وحتى xxl، ومكان تواجده في فيرجن ميجا ستور وأيضًا سيتي ستارز ومول العرب وسعر التيشرت الواحد حوالي 120 جنيه.

ناس

هو من المحلات التي قد قامت بالبيع للتيشرتات في أكشاك تتواجد في داخل المولات ولكنه قد تطور مع مرور الوقت وأصبح له محل خاص به في داخل مول سيتي ستارز، والأسعار الخاصة بتلك التيشرتات هي 115 جنيه للرجالي و120 جنيه للحريمي وللأطفال 80 جنيه والمقاسات المتوفرة من S وحتى مقاس XXL.

كوتون بول

  • يتميز هذا المكان عن قدرته في الاحتواء على تيشرتات تحتوي على مجموعة مختلفة من الألوان والأشكال والتي يمكنك الاختيار منها، حيث يتواجد كم كبير من الأنواع في هذا المكان وتتواجد تيشرتات رجالي وحريمي أيضًا وهذا ما يجعله مميزًا عن المكان السابق.
  • جميع التيشرتات مصنوعة من القطن المصري كما نجد تيشرتات مكتوب عليها أسم كل محافظة من المحافظات المصرية يتواجد في الزمالك، وأسعاره جيده بشكل كبير حيث نجد التيشرت الكت 95 جنيه والكم الطويل 135 جنيه أما النصف كم 125 جنيه.
  • في حال تم شراء ثلاثة من التيشرتات هناك عرض وهو أن يكون كل تيشرت بـ 100 جنيه مصري فقط ونجد المقاسات متنوعة ومتوفرة بشكل كبير، حيث تتواجد مقاسات من S وحتى مقاسات الـ XXL.

شاهد أيضًا: أماكن مكاتب بيع أحذية جملة

في النهاية لقد قدمنا لكم أهم وأفضل الأماكن في مصر التي تقوم بصناعة التيشرتات السادة بمختلف ألوانها وأنواعها ذو الجودة العالية والخامة الجيدة بشكل كبير مع تجربة تلك الأماكن المختلفة لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع.

السابق
سبب نزول سورة الحشر وسبب تسميتها
التالي
شرح تحميل البلاك بورد على اللاب توب