معلومات ثقافية

أهم فعاليات إحتفاليات جنغل لاند الترفيهية

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن أهم فعاليات إحتفاليات جنغل لاند الترفيهية

أهم فعاليات إحتفاليات جنغل لاند الترفيهية، تعتبر جدة هى المدينة التي لا تنام ويوجد بها أماكن سياحية رائعة ومتنوعة، ولهذا تجذب السياح لزيارتها كل فترة من داخل المملكة وخارجها، وتتميز جدة بموقع جغرافى مميز، حيث تقع على ساحل البحر الأحمر.

وتحتوي جدة على العديد من المنتجعات والقرى السياحية، ويمكنك أن تشارك في المرح والمتعة في جنغل لاند، ويمكنكم من خلال موقع مقال التعرف على أهم فعاليات إحتفاليات جنغل لاند الترفيهية.

مقدمة عن أهم فعاليات إحتفاليات جنغل لاند الترفيهية

  • منذ عام 1999 تعتبر جنغل لاند، واحدة من الأماكن الترفيهية الرائدة في مدينة جدة، مع جو رائع للعائلة، واحدة من أرقى أماكن الترفيه والسياحة في مدينة جدة، وتتميز بعدة مميزات مما يجعلها واحدة من أهم وجهات الترفيه في جدة.
  • تم تجهيز JungleLand بمجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية بما في ذلك متنزه ترفيهي ضخم مع جولات مختلفة للبالغين والأطفال والمطاعم، وعروض عائلية ترفيهية رمزية بالمقهى.

شاهد أيضًا : أماكن سياحية في دبي

أهم ما يميز جنغل لاند الترفيهية

  • تعتبر جنغل لاند هى من القري الترفيهية والسياحية لمدينة جدة، وتسمى بأرض الأدغال والتي تم إفتتاحها عام 1999م، وهذة القرية تم تجهيزها على مستوى عالى، وهذا ما جعلها أفضل على مستوى المملكة والشرق الأوسط.
  • تتمتع جنغل لاند بوجود العديد من الخدمات الترفيهية مثل الملاهى للكبار والصغار وأسواق تجارية ومطاعم وأسواق الملابس، وأماكن ترفيهية للأطفال وعروض ترفيهية وبيت الأشباح وكافيهات وجلسات.
  • وبالقرية محلات تجارية صغيرة ولعبة الماء والسيرك وأماكن ترفيهية أخرى، ويقصدها طلاب المدارس لرحلات مدرسية لقضاء يوم ممتع ويقصدها العائلات لقضاء العطلات الأسبوعية، وعطلات الربيع والأجازات الصيفية.

شاهد أيضًا : كيفية السفر إلي شاطئ الرمال الفضية بجدة

فعاليات إحتفالات جنغل لاند الترفيهية

مقالات قد تعجبك:

تتمتع جنغل لاند بالطابع الإفريقي والتى تم تجهيزها لتكون أفضل ملاهى جده، وتتمتع جنغل لاند فى جدة بأفضل الفاعليات والأنشطة التي تجعلها تجذب الزوار من داخل وخارج المملكة، ومن هذة الفاعليات والأنشطة:

  • قضاء وقت فى الألعاب المائية مثل لعبة زولو لاند، ولعبة الشلال ولعبة المراكب المائية، والعاب الفيديو جيم.
  • القيام بأخذ صور تذكارية فى جميع أنحاء جنغل لاند، وخصوصًا أخذ الصور مع العرائس المجسمة التي يرتديها الأفرادلكى، يضيفوا جو من السعادة والمرح مع كافة الزوار.
  • إستمتاع الأطفال بالألعاب المخصصة لهم والتي تقوم بأعطاء الأطفال طاقة إيجابية كبيرة، مثل لعبة التسلق ولعبة الساقية ولعبة الفناجيل.
  • يوجد بقرية جنغل لاند العاب الإثارة و التشويق، مثل لعبة الدوامة ولعبة الفورمولا ولعبة الصاروخ.
  • الإستمتاع بمشاهدة الافلام داخل سينما جنغل لاند التي تتمتع بمشاهدة الأفلام 3D عن طريق أرتداء نظارات خاصة، لكي يشعر المشاهد، وكأنه داخل هذة الأفلام ويمكن مشاهدتها مع العائلة.
  • يوجد بداخل جنغل لاند الكثير من المطاعم والكافيهات التي تقدم الأطعمة والمأكولات العالمية والمحلية، والمشروبات الطازجة وأسلوب تقديم الطعام ذات ذوق مميز ومتحضر.
  • يوجد بجنغل لاند ألعاب عائلية مشتركة يستمتع بلعبها جميع أفراد العائلة، مثل لعبة سيارات التصادم، ولعبة السفينة ولعبة بيت الأشباح.
  • يوجد فى جنعل لاند سيرك كبير يقوم بتقديم عروض إستعراضية متنوعة، وعروض الأسود وهذا السيرك يفتح فى الإجازات الصيفية فقط، ويقدم أيضًا عروض فى الأعياد والمناسبات والعطلات الرسمية، لكي يقوم بجذب عدد كبير من الأشخاص.
  • يمكن للزوار التمتع بالتسوق لأن جنغل لاند تضم عدد كبير من المحلات التجارية الصغيرة، التى تقوم بعرض منتجات عديدة بأسعار مخفضه، وتقدم أيضًا عروض ومسابقات وهدايا على مدار اليوم.

موقع جنغل لاند الترفيهية

  • توجد القرية فى جدة طريق المدينة شرق كوبري القاعدة الجوية وللقرية، رقم الجوال وهو 022897877، ولها موقع على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك [email protected]

أسعار تذاكر جنغل لاند الترفيهية

  • تعتبر تذكرة جنغل لاند الترفيهية للفرد 35 ريال، وتكون التذكرة شاملة هدايا الأطفال وأيضًا الوجبات، ويتم دخول الأطفال الذين عمرهم أقل من 3 سنوات مجانًا، وتعتبر سعر اللعبة الواحدة داخل الملاهي من 5 إلى 25 ريال.

أوقات عمل جنغل لاند الترفيهية

  • تعمل جنغل لاند من السبت إلى الأربعاء، وفى ساعات عمل من الساعة 11 صباحًا، وحتى 12 مساءًا ماعدا يوم الخميس والجمعة، تعمل من الساعة 4 حتى الساعة 2 صباحًا.

شاهد أيضًا : معلومات عن مترو دبي ومميزاته

كانت هذه نبذة عن أهم فعاليات إحتفاليات جنغل لاند الترفيهية، حيث تحتوي القرية على جميع إحتياجات الزوار من مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية.

مثل المنتجعات للبالغين والأطفال والمطاعم ومراكز التسوق و أسواق الملابس والمقاهي، وأماكن الترفيه للأطفال وبيت الأشباح والدورات والترفيه للأطفال، والأماكن الترفيهية الأخرى.

السابق
أقراص يوتوبار yutopar لإنقاذ الإجهاض المبكر
التالي
خطورة تناول حبوب سياليس يوميًا على الرجال