معلومات ثقافية

أين ارخص اماكن بيع الفضة فى مصر

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن أين ارخص اماكن بيع الفضة فى مصر

يهوي الكثير من الشباب والبنات ارتداء الخواتم والقلادات النسائية أو الخواتم الرجالية، وانتشر حاليًا الكثير من الأشكال الجديدة للفضة من تشكيلات وازواق جميلة ومثيرة، ولكن تُباع باسعار عالية، وفي هذا الموضوع سنتعرف على ارخص اماكن بيع الفضة في مصر.

ارخص اماكن بيع الفضة في مصر

توجد العديد من الأماكن الشهيرة ببيع الفضة في مصر ولكن بأسعار عالية لأنها تفرض الضريبة الخاصة بالفضة أو ما يسمى مصنعية الفضة والتي تكون بقيمة عالية وتزيد من ثمن الخاتم أو القلادة.

وفي السطور التالية سنقوم بسرد اماكن بيع الفضة في مصر بالجملة والتي لا تفرض ضرايب أو مصنعيات على الفواتير، وهي:

شاهد أيضًا: فوائد لبس الفضة للرجال

يضم حارة اليهود العديد من المحال التجارية المتخصص في بيع العديد من الاشياء المختلفة بافضل الأسعار.

وبشكل خاص فإن حارة اليهود يحتوي على الكثير من المحال التجارية المتخصصة في بيع الفضة بالجملة بأشكالها المختلفة كالفضة الإيطالي والسويسري وغيرها من الانواع الجيدة، وتعد هذه الانواع هي الأشهر في الفضيات، وتتعدد أشكالها الجديدة والحديثة.

كما يذهب الكثير من العملاء لشراء الفضة من حارة اليهود حيث أنه من أهم اماكن بيع الفضة بالجملة، وهذه الأماكن أيضًا هي المصدر الرئيسي لجلب الخواتم والقلادات الفضية للمحال التجارية المنتشرة في مصر.

  • محلات الصاغة في الحسين

تنتشر العديد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الفضل بالجملة في منقطة الحسين في العتبة، وتضم اماكن بيع الفضة في الصاغة بالحسين العديد من اشكال الفضة وانواعها المتنوعة.

مقالات قد تعجبك:

كما ستجد انواع فضة مستوردة واخرى مصرية بالأشكال والأحجام المختلفة، فهناك اشكال عديدة من خواتم الرجال والنساء والشباب، بالإضافة إلى الميدليات الفضية الجميلة والقلادات، وتوجد بعض المحال التجارية المتخصصة في بيع الفضة بالجملة تُتيح بيع الاشكال التي تناسب العميل والتي يختارها بنفسه.

كما تُتيح أيضًا كتابة الاسماء على الخواتم الفضية والتي يطلبها العرسان اثناء الخطوبة، كما أن هذه المحلات تُتيح وضع الصور الشخصية على القلادات أو الميدلايات.

والتي تزداد طلبها بشكل كبير في المناسبات العامة وفي اعياد الميلاد وما إلى ذلك، فيمنكم شراء الهدايا الفضية بكافة انواعها من هذه الاماكن المتخصصة في بيع الفضة بالجملة.

تعد منطقة ميدان الجامع من أهم الأماكن التي تبيع جميع الاحتياجات المختلفة، ومن أهم هذه الاحتياجات أنها تضم اماكن بيع الفضة بالجملة، بالإضافة إلى امكانية الشراء أيضًا.

وجميع المحال التجارية المتخصصة في بيع الفضة تحتوي على أجود أنواع الفضيات المختلفة المستورة والمصري من مادليات وقلادات وخواتم، ويوجد المناسب للرجال وللنساء وللشباب، ويتوجه النساء إلى هذه المنطقة بشكل كبير للتسوق وشراء جميع ما يلزمهم وبشكل خاص لشراء المنتجات الفضية.

شاهد أيضًا: الفرق بين الفضة الإيطالي والسويسري

نصائح يجب اتباعها عند شراء المنتجات الفضية

بالرغم من كثرة اماكن البيع والشراء لمنتجات الفضة المختلفة كالقلادات والميدليات والخواتم إلا أن هناك بعض الأمور التي يجب الحرص بشأنها وهي:

  • يجب أن تلاحظ جيدًا عند شرائك أي منتج فضي ما إذا كان عليها ختمًا أم لا، فبالتأكيد أن الفضة التي لا يوجد عليها أي أختام فإنها ستكون غير أصلية.
  • توجد أرقام تعبر عن النسبة الخاصة بالفضة المتواجدة في الخاتم أو الميدلية أو القلادة أو أي منتج فضي، ويجب أن يتوسط هذه الأرقام “800 أو 900 أو 925″، ويمكن لك أن تختار من بين هذه الارقام فكلها جيدة، ولكن أفضلهم الذي يحمل رقم 925، ويجب الامتناع عن شراء المنتج الفضي إن لم تجد أي رقم تم ذكره.

شاهد أيضًا: أسهل طريقة لتلميع الذهب والفضة بالخل في المنزل

وفي نهاية الموضوع وبعد أن تعرفنا على ارخص اماكن بيع الفضة في مصر، وتعرفنا على نصائح لشرائها عليكم فقط مشاركته في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

السابق
معلومات عن متحف جاير اندرسون
التالي
عنوان رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية