معلومات ثقافية

أين تباع ساعات مونت بلانك

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن أين تباع ساعات مونت بلانك

مونت بلانك هي واحدة من ماركات الساعات والأقلام وغيرها من الإكسسوار الرجالي الرائعة والعصرية، هذه الماركة هي سويسرية الصنع حيث إنها من أشهر الماركات العالمية، وتتميز هذه الماركة طوال هذه السنين بموديلاتها الكلاسيكية المميزة والعصرية التي تواكب الأذواق الشبابية المتجددة، سنقدم لكم في هذا المقال المميز من شبكة الروا منافذ بيع ساعات مونت بلانك المميزة، تابعوا معنا جميع التفاصيل في الفقرات التالية.

ساعات مونت بلانك

تتميز ساعات مونت بلانك بتصميماتها الرائعة حيث إنها تتميز بساعاتها الفضية والذهبية، يقبل بعض الأشخاص على شراء تصميمات الساعات القديمة مع الموديلات العصرية الحديثة حتى يقتنوا جميع الموديلات والتصميمات.

شاهد أيضًا: أفضل ماركات العطور العالمية

ما هي مميزات ساعات مونت بلانك

أما بالنسبة لمميزات هذه الساعات فهي رائعة للغاية، حيث إنها تتميز بتصميماتها الرائعة فهي تجذب انتباه جميع الرجال محبي التميز والأناقة والتفرد، تعتبر هذه الماركة من أغلى الساعات الموجودة في الأسواق السويسرية.

  • حرص صانعي هذه الساعات على ملاحظة كل ما يهم كل رجل في ساعة اليد وتنفيذها في كل إصدار أو موديل يقوموا بتصميمه حتى يرضي جميع الأذواق محبي ساعات اليد الفريدة.
  • تتميز هذه الساعات بماكيناتها المميزة والقوية والتي تعمل لفترات طويلة.

أنواع الساعات وأهم مميزاتها

في هذه الفقرة سنقدم لكم بعض موديلات هذه الماركة من الساعات وسنقدم لكم أهم مميزات كل موديل وسعره أيضاً، تابعوا معنا الفقرات التالية.

1- ساعة ستار كلاسيك Star Classic

من أسم موديل هذه الساعة من الواضح أنها ذات تصميم كلاسيكي مميز بتصميم عملي للغاية وتناسب جداً للإطلالة الرجل في عمله.

  • لهذه الساعة إطار دائري ولها قاعدة بيضاء اللون وتتميز بالأرقام والحروف باللغة الرومانية التي يعطيها شكل فريد ومميز للغاية.
  • تباع هذه الساعة بسعر 2300 دولاراً أمريكياً.

2- ساعة توربليون بي سي سيلندر Tourbillon Cylinderique

تعتبر هذه الساعة مميزة جداً واستثنائية وهي من أحدث إصدارات شركة مونت بلانك، تتميز بوجود بوصلة لتحديد الاتجاهات وتتميز أيضاً بالحروف والأرقام الرومانية.

  • لهذه الساعة إطار دائري ومزود بعدة حلقات دائرية من الداخل، لها عقارب باللون الفضي اللامع، تتميز بسوار مصنوع من الجلد الطبيعي الأنيق اللامع.
  • تباع هذه الساعة بسعر 65.750 دولاراً أمريكياً.

3- ساعة نيكولاس ريوسيك Nicola Rieussec

هذا الموديل من الموديلات الجذابة جداً ومميزة فهي ساعة عصرية حديثة تواكب الموضة الحديثة.

  • لهذه الساعة إطار دائري سواء باللون الأسود أو اللون الذهبي، وبها حلقة بسيطة باللون الفضي، وصممت بسوار أسود مصنوع من الجلد الطبيعي الذي يزيد من أناقتها وجراءتها.
  • تتميز هذه الساعة بأنها تعمل بنظام جديد يطلق عليه الكرونومتر.
  • تباع هذه الساعة بسعر 99.000 دولاراً أمريكياً.

4- ساعة فيلوريه Villeret grand feu

هذا الموديل عملي ورياضي حيث إنها صممت بتصميم رياضي شبابي وذو درجة عالية من الأناقة، صممت هذه الساعة بألوان مميزة حيث إنها تجمع بين درجات من اللون الأزرق مع اللون الفضي.

  • صممت بأساور معدنية عالية الجودة باللون الفضي، وتتكون من عقارب باللون الأبيض.
  • تباع هذه الساعة بسعر 1.400 دولاراً أمريكياً.

5- ساعة هيرتاج سبيريت Heritage Spirit

للرجال محبي السفر والترحال إليكم هذا التصميم من مونت بلانك حيث إنها صممت حتى تظهر الوقت في معظم دول العالم، كما إن لها خلفية على شكل كرة أرضية وتظهر بعض عواصم الدول.

  • صمم هيكل الساعة باللون الذهبي اللامع ولها أساور من الجلد الطبيعي.
  • تباع هذه الساعة بسعر 110.600 دولاراً أمريكياً.

6- ساعة تايم ولكر Time Walker Chromograph

هذه الساعة بتصميم رائع للغاية حيث يجذب الرجال عاشقي الساعات المختلفة.

  • لهذه الساعة إطار دائري بلون واحد، كما لها ثلاثة مفاتيح للضبط، كما إنها مزودة بعقارب وأرقام باللون الذهبي وذلك يعطيها مظهر عصري جذاب ويتناسب مع جميع الأذواق.
  •  تباع هذه الساعة بسعر 7.400 دولاراً أمريكياً.

7- ساعة ستار 4810

مقالات قد تعجبك:

هذا الموديل هو الأكثر مبيعاً وانتشارًا لماركة مونت بلانك، حيث إنها تتميز بالتصميم البسيط والهادئ والعصري الذي يناسب الكثير من الرجال.

  • لهذه الساعة إطلالة جذابة جداً حيث إنها تمزج بين اللون الأسود والذهبي اللامع.
  • تباع هذه الساعة بسعر 3.500 دولاراً أمريكياً.

8- ساعة مونت بلانك تايم ولكر توين فلاي

هذه الساعة بتصميم خيالي ومدهش، حيث إنها أنيقة وجذابة واستثنائية يختارها الرجل لتصميمها المختلف.

  • تباع هذه الساعة بسعر 7.350 دولاراً امريكياً فهي تعتبر من الساعات الغير باهظة الثمن بالنسبة لماركة مونت بلانك.

9- ساعة تايم رايتر

وهي واحدة من الساعات العصرية التي ننصح باقتنائها، تتكون من عدد من الحلقات التي تساعد على تحديد التوقيت والتاريخ بشكل دقيق، يكون من هذه الساعة موديلان أحدهما مرقم بالأرقام العادية والآخر بالحروف الرومانية.

  • تباع هذه الساعة بسعر 5.670 دولاراً أمريكياً.

شاهد أيضًا: أفضل أنواع العطور التركيب في مصر

10- ساعة فيلوريه جراند كرونوجراف

  • ساعة فخمة بتصميم كلاسيكي فريد والبسيط للغاية تتميز بأناقتها وجاذبيتها وتصميمها الرائع.
  • تباع هذه الساعة بسعر 65.000 دولاراً أمريكياً.

كيف نفرق بين ساعة مونت بلانك الأصلية والمُقلدة

في هذه الفقرة سنقدم لكم بعض التفاصيل التي تجعلنا نميز بين الساعة الأصلية والساعة المُقلدة حتى لا نتعرض للنصب أو غش البائع في أي مكان.

1- التأكد من العلامة التجارية المطبوعة

أول أمر يجعلنا نفرق بين الساعة الأصلية والتقليد في العلامة التجارية المطبوعة، تتميز جميع ساعات الماركات العالمية بعلامة مميزة أو ختم بإسم الماركة محفورة حيث لا يسمح بتقليدها، كما إن من الممكن حفر هذا الختم على عقارب الساعة أو على الساعة من الخلف، أما في الساعة المقلدة يكون ختم على الساعة من الداخل فقط.

2- كتابة الأرقام والحروف

في الساعات المُقلدة يبذل الكثير من الجهد لتقليد الحروف والأرقام والنقوشات الموجودة في الساعة من الداخل ومن الخلف، سنلاحظ في الساعة المُقلدة وجود بعض الأخطاء في الخط أو النقوش عن الساعة الأصلية.

3- الاختلاف في العقارب

عند التدقيق في عقارب الساعة وملاحظة صوتها سنلاحظ أن الساعة الأصلية لا يصدر صوتاً من العقارب، ولكن هناك بعض ماركات الساعات قد تصدر صوتاً لذلك يجب أن نبحث جيداً في مواصفات الساعة قبل شرائها لنعرف خصائصها لنميز بين الأصلية والمُقلدة.

4- الماكينة داخل الساعة

نقوم بفتح الغطاء الخلفي للساعة ونقوم بفحص الماكينة ونتأكد من انتظام حركتها، حيث إن الساعة الأصلية تعمل بشكل دقيق جداً عن الساعات المُقلدة.

5- وزن الساعة

الساعة الأصلية يكون وزنها مناسب ليس خفيف ولا ثقيل يصعب ارتدائها فهي تصنع من أجود الخامات التي تجعل من وزنها مناسب.

أفضل 7 عطور رجالية ثباتاً وجمالاً

أين تباع الساعات مونت بلانك

يوجد عدد من فروع المعتمدة لماركة مونت بلانك في عدد من الأسواق التجارية العالمية الكبرى مثل “كافور” وغيرها من المولات التجارية الكبرى، كما إنها تباع في الموقع الرسمي للشركة وأيضاً بعض مواقع التسوق عبر الإنترنت مثل موقع سوق دوت كوم.

شاهد أيضًا: أشهر الساعات المائية التي صنعها العرب

تعرفنا في هذا المقال على أنواع ساعات مونت بلانك العالمية ومميزات كل موديل وأسعارها، كما وضحنا لكم أعزاءنا القراء كيفية التفريق بين الساعات الأصلية والمُقلدة أتمنى أن يكون المقال مميز ومفيد لجميع القراء، انتظروا منا المزيد من المقالات الشيقة.

السابق
أماكن تقسيط سيارات بدون فوائد
التالي
اسماء شركات مواد غذائية | الروا