معلومات ثقافية

اشهر فنادق التجمع الخامس واسعارها

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن اشهر فنادق التجمع الخامس واسعارها

أشهر فنادق التجمع الخامس وأسعارها، أصبحت القاهرة وهي عاصمة جمهورية مصر العربية، تعاني من تكدس السكان والمباني وفي حركة المرور أيضاً، لذا وجب التوسع الجغرافي، وأصبحت المناطق الجديدة في القاهرة مثل التجمع الخامس في منتهي الجمال والرقي.

أشهر فنادق التجمع الخامس وأسعارها

  • يعتبر التجمع الخامس من أكثر الأحياء من حيث الرقي، وبراعة التصميم، والشكل المعماري المُميز، كما أنه ينعَم بهدوئه وبُعده عن ضوضاء مدينة القاهرة، كما أنه أصبح مُجهز جيداً ويوجد به كل الخدمات والمرافق والمتاجر والأسواق.
  • وسوف نتناول في هذا المقال أفضل الفنادق التي سوف تمكنك عزيزي القارئ من اختيار الفندق الأنسب لك، وسوف نُحيطك علماً بآراء الزوار السابقون ونتيجة إقامتهم بكل فندق من هذه الفنادق.

سوف نقوم أيضاً بذكر تكلفة جميع الفنادق حتى تتمكن من المقارنة بين مُميزات وعيوب كل فندق، ومقارنة تكلفتها ببعضهم البعض وفقاً لهذا، وأهم ما يميز كل فندق من هذه الفنادق عن غيره.

شاهد أيضًا: أفضل وأرخص فنادق طرابزون للعائلات والأطفال

فندق كمبنسكي بالتجمع الخامس

  • يقع فُندق كمبنسكي بالتجمع الخامس على بُعد ما لا يزيد عن ثلاثة عشر ونصف كيلو متر من مول سيتي ستارز، كمثال لمن يسكن بالقاهرة ويريد أن يعرف مدي قُربه من القاهرة أو بعده عنها، مما جعل البعض يشتكي من بُعده عن وسط المدينة.
  • ويُعتبر فندق كمبنسكي واحد من أفخم الفنادق الموجودة بمنطقة التجمع الخامس، حيث يتميز بشكله وطريقة بنائه التي على شكل قصر ملكي عريق وفاخر، فيشعر كل من هو به بأنه ملك وينعم بحياة ملكية.
  • ويتميز أيضاً فندق كمبنسكي الموجود بالتجمع الخامس بطاقم العمل الذي يعمل به، فمن المعروف أنهم يقومون باختيار الموظفون لديهم بعناية شديدة، مما يجعل العملاء لديهم يشعروا بالارتياح في التعامل في هذا الفُندق.
  • مما جعل زوار الفندق يعطون تقيمًا إيجابياً جدًا عن رأيهم في التعامل مع الفندق، سواء كان على مستوى النظافة، أو التعامل مع طاقم العمل، أو قيمة النقود في مقابل الخدمات التي حصلوا عليها، أو من حيث الموقع.
  • من الجدير بالذكر أيضاً لمناسبة الموقع، أن فندق كمبنسكي يقع على بُعد حوالي عشرون ونصف كيلومتر من مطار القاهرة الدولي.

تكلفة فندق كمبنسكي بالتجمع الخامس

  • هناك كثير من المستويات والأسعار بفندق كمبنسكي، بداية من غرفة ديلوكس خمسة وأربعون متراً تسِع لشخصين بالغين وفي حالة وجود طفل تسِع لهم أيضاً، وتكلفتها مائة وتسعة وأربعون دولار أي ما يقابل حوالي ألفين وثلاثمائة وأربعة وثمانون جنيهًا.
  • وصولًا إلى أعلى شريحة ويسمي بالجناح الملكي وهذا يسِع شخصين بالغين، ومن الممكن وجود طفلين معهما أيضاً بمبلغ ألفين وخمسمائة دولار أي ما يقابل حوالي أربعون ألف جنيهًا، وهذه الأسعار السابق ذكرها هي تكلفة الليلة الواحدة.

فندق دوسيت بالتجمع الخامس

  • فندق دوسيت الموجود بالتجمع الخامس نال الخمسة نجوم ويستحقها بجدارة، فزوره يقولون إنه فندق نظيف جدًا، وجميع المرافق متوفرة به، وطاقم العمل غاية في الاحترام والوِد، والمقابل المادي مناسب جداً لجودة الفندق.
  • كما أضاف الزوار أن تصميم الفندق المستوحى من الطبيعة، ووجود البحيرات والزرع والأشجار، جعلهم يشعرون بالراحة والاسترخاء والاطمئنان، وهذا أكثر ما يحتاجه من يهرب من الضوضاء ليذهب للتجمع الخامس للاستجمام.
  • ويُعتبر الفندق أيضًا متميز من حيث الموقع فهو يقع على نفس البعد بينه وبين مطار القاهرة الدولي، وبينه وبين حديقة الميرلاند، بما يُقدر لحوالي ثلاثة وعشرون ونصف كيلو متر من كل منهما.

شاهد أيضًا: أفضل 9 فنادق رائعة في شارع الشيخ زايد

مقالات قد تعجبك:

تكلفة فندق دوسيت بالتجمع الخامس

  • تختلف تكلفة فندق دوسيت الموجود بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، على حسب إذا كانت غرفة أم كان جناح، وعلى حسب أيضاً إذا كان في فترة موسم وحركة السياحة في حالة من النشاط أو لا.
  • مثلا في فترة الموسم قد تبدأ الأسعار من مائة وثمانية وثلاثون دولار، أي ما يقابل ألفين ومائتان وثمانية جنيهًا، أما في حالة عدم وجود المواسم السياحية من الممكن أن تبدأ الأسعار من مائة واثنان دولار أي ما يعادِل ألف وستمائة واثنان وثلاثون جنيهًا

فندق جي دبليو ماريوت القاهرة بالتجمع الخامس

  • يعتبر فندق جي دبليو ماريوت من أفضل الفنادق الحائزة على الخمسة نجوم، ويعتبروه زوار القاهرة من الأماكن المفضلة لديهم، ويحتوي على شاطئ خاص به في منتهي الرقي، والكثير من مرافق الترفيه والتي تميزه عن غيره.
  • موقعه يعتبر في المتناول، وقريب من أماكن ترفيه وتسوق كايرو فستيفال سيتي مول الذي يبعُد عنه بما لا يزيد عن سبعة كيلو مترات، وهي مسافة قصيرة جدًا مما يجعل الزوار مُتحمسين للخروج والتنزه على الرغم من وجود كل شيء بالفندق.
  • ويبعد فندق جي دبليو ماريوت بحوالي واحد وعشرون كيلومتر عن مطار القاهرة الدولي، ولقد حصد هذا الفندق تقييمات ناجحة جدًا بشأن نظافته وموظفيه والراحة التي شعر بها الزوار كما علقوا أيضًا على المركز المسؤول عن اللياقة البدنية.

تكلفة فندق جي دبليو ماريوت بالتجمع الخامس

  • تختلف التكلفة في فندق جي دبليو ماريوت أيضًا كما هو الحال في أغلب الفنادق، حسب إذا كان موسم وهناك رواج حركة السياح، أما إذا كانت فترة خارج الموسم ولا يوجد سياحة بالحد المطلوب.
  • تبدأ التكلفة بفندق جي دبليو ماريوت كحد أدني مائة وتسعة وستون دولار أي ما يعادل بالمصري في حدود ألفين وسبعمائة جنيه، في الموسم، أما في خارج الموسم تبدأ الأسعار من مائة وتسعة وأربعون دولار أي الفين وثلاثمائة وثمانون جنيهًا.

فندق فالنسينا بالتجمع الخامس

  • من أكثر ما يميز فندق فالنسينا عن غيره من الفنادق الموجودة بالتجمع الخامس، أنه يوفر لك إطلالات على المدينة، ولكن مع إحساس الهدوء والراحة والاستجمام الذي يبحث عنه زوار فنادق التجمع الخامس.
  • ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كل الغرف لأنه يعرف كم أن هذا ضروري للنُزلاء، ويوجد بارات في الفندق لمن يرغب في هذا لإرضاء الجميع.
  • يقع فندق فالنسينا على بُعد وعلى بُعد اثنتي عشر كيلو متر من أهرامات الجيزة، وعشرة كيلومترات من مول سيتي ستارز مما يجعل موقعه غاية في التميز مما ساعده على أخذ تقييم جيد جداً بسبب الموقع أولًا ثُم الخدمات التي يقدمها.

أسعار فندق فالنسينا بالتجمع الخامس

  • يعتبر فندق فالنسينا هو الأقل من حيث التكلفة وفي متناول جميع طبقات المجتمع، وجميع الشرائح، حيث تجد فيه جميع المستويات، حجز الليلة الواحدة يمكن أن يبدأ من خمسمائة جنيه مصري،
  • ولكن يوجد لديهم ملحوظه أنه لا يُمكنك الحجز لمدة أكثر من ثلاثون يومًا، يجب أن تعلم هذا قبل أن تضع الخطط التي تريد القيام بها، ويوجد لديهم بمناسبة الخطط مكتب استشاري صغير لوضع برنامج للترفيه إذا رغبت في ذلك.
  • كما أن فريق الاستقبال لديهم يعمل بمعدل أربعة وعشرون ساعة يوميًا لخدمة الزوار الموجودون في الفندق، ويوجد مكتبة في الفندق وهو الأمر الغير منتشر في كثير من الفنادق بصفة عامة، وبالتجمع الخامس بصفة خاصة.

شاهد أيضًا: متى تبدأ تخفيضات فنادق راس السنة

في ختام رحلتنا مع أشهر فنادق التجمع الخامس وأسعارها، إذا كُنت تُريد الذهاب إلى القاهرة لأي سبب ما، أو إذا كُنت من سكان القاهرة وتُريد أن تبتعد عن الضوضاء وتستجم، ولكن لديك التزامات ولا تستطيع الابتعاد كثيرًا الحل الأمثل أن تذهب لفندق من فنادق التجمع الخامس وتستمتع.

السابق
كيفية الوصول إلى حديقة الحيوان بالجيزة بالتفصيل
التالي
معلومات شاملة عن اراسيلي ارامبولا