اخبار عربية

تعيين عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزيرا للعدل | من هو عبدالله النعيمي ويكيبيديا

تعيين عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزيرا للعدل | من هو عبدالله النعيمي ويكيبيديا

 

أعلنت الإمارات، اليوم السبت عن التشكيل الوزاري الجديد في عدد من المناصب القيادية بالدولة.

 

وعينت الإمارات مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم في منصب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

 

وقال نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي محمد بن راشد: “الأخوة والأخوات .. بعد التشاور مع أخي محمد بن زايد واعتماد أخي رئيس الدولة حفظه الله نعلن اليوم عن التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات … ومع التشكيل الجديد نعلن أيضاً عن منهجية جديدة للعمل الحكومي الاتحادي للخمسين عاماً الجديدة”.

 

وأضاف محمد بن راشد أن “الحكومة الجديدة ستعمل بالمنهجية الجديدة التي أطلقناها اليوم.. وستركز على الأولويات التي اعتمدها #رئيس_الدولة حفظه الله ضمن مبادىء الخمسين .. وستواكب المرحلة القادمة بكل متغيراتها وتحدياتها وسرعة تطوراتها.. لتحقيق أهداف المرحلة القادمة من رحلتنا التنموية”.

 

وأعلن محمد بن راشد عن “تعيين عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزيراً للعدل.. وتعيين الدكتور عبدالرحمن العور وزيراً للموارد البشرية والتوطين.. وشكرنا وتقديرنا للأخ سلطان البادي والأخ ناصر الهاملي على دورهم وجهودهم وخدمتهم خلال الفترات السابقة”. بحسب “وام”

 

كما أعلن “تعيين مريم المهيري وزيرة للتغير المناخي والبيئة ونقل ملف الأمن الغذائي والمائي للوزارة.. وتعيين الأخ عبدالله بن مهير الكتبي وزيراً لشئون المجلس الأعلى للاتحاد … كل التوفيق لهم في مهامهم الجديدة”.

 

وأخيرا،،،،؛ يمكنكم طرح ماتريدون خلال البحث في موقعنا المتميز الروا،،،،، موقع ابحث وثقف نفسك؛؛؛ معلومات دقيقة حول العالم ////”

نتمنالكم زوارنا الكرام في منصة موقعنا الروا أوقاتاً ممتعة بحصولكم على ما ينال اعجابكم وما تبحثون عنه،،، :::

السابق
حل سؤال : اقصي اتساع الأموية كان في عهد
التالي
تعيين مريم المهيري وزيرة للتغير المناخي | من هي مريم المهيري ويكيبيديا السيرة الذاتية