منوعات

رفع قيمة القرض السكني للمواطنين في دبي إلى مليون درهم

‏غرد سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

في حسابه الرسمي توتير

اعتمدنا اليوم رفع قيمة القرض السكني للمواطنين في دبي إلى مليون درهم .. ووجهنا بالبدء الفوري لمباشرة تخصيص 4000 قطعة أرض ومسكن للمواطنين بتكلفة 5.2 مليار درهم .. كما ذكرنا سابقاً سأتابع مع حمدان ومكتوم سياسة الإسكان بنفسي خلال الفترة القادمة ..

 

تأتي توجيهات الشيخ محمد بن راشد، في ظل الجهود لاستكمال النموذج التنموي والحضري لإمارة دبي، بما يعزز الحياة الكريمة للمواطنين ويرسخ مكانة دبي لتكون المدينة الأفضل للحياة في العالم.
وفي 7 سبتمبر/أيلول 2020، أطلقت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، خدمة قرض بناء مسكن، تُتيح للمتعامل الحصول على قرض بقيمة 750 ألف درهم كحد أقصى لبناء مسكن على قطعة أرض يتم منحها للمستفيد من الخدمة.
والمستفيدون من الخدمة الجديدة هم المواطنون الذين يتجاوز دخلهم الشهري 15 ألف درهم؛ حيث يتم تسديد القرض على هيئة أقساط شهرية وفقاً للضوابط التي يحددها مجلس الإدارة.

ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان هي مؤسسة حكومية عامة ذات شخصية اعتبارية تهدف إلى توفير السكن الملائم لمواطني إمارة دبي، وذلك بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بإسكان المواطنين.
والأسبوع الماضي، قال الشيخ محمد بن راشد: “السكن الكريم كرامة.. وحق للجميع.. والحياة الكريمة لأبناء الوطن هي الأولوية الأولى لعمل الحكومة.. برنامج الإسكان الحكومي سيكون ضمن متابعتي الشخصية”.
وزاد: “هدفنا أن تكون دبي هي المدينة الأفضل للحياة في العالم.. وتطوير المناطق السكنية للمواطنين هي أهم جزء ضمن هذه الرؤية”.
ولدى إمارة دبي خطة حضرية حتى عام 2040، تتضمن توفير الاحتياجات الإسكانية المستقبلية للمواطنين في مجتمعات متكاملة وفق أفضل المعايير التخطيطية تشمل المساحات الخضراء والمراكز التجارية والمرافق الترفيهية.

 

نبتهج ونفرح كثيرا بكم زوارنا عبر موقعنا المبدع موقع ”الروا” موقع عربي شامل يهدف لاثراء المحتوى العربي بشكل عام، يقدم لكم ما يتداوله الباحثين في عالمنا الحالي ومنصات السوشيال ميديا

 

مجددا! ثقف نفسك بالتصفح والبحث بموقعنا ،،،،، ضع تعليقك ما تريد معرفته وما يدور ببالك خلال صفحتنا حيث نسعى جاهدين عبر فريق دعم الروا لتلبية احتياجاتكم بالمعلومات الصحيحة والمتميزة من عدة مصادر مختلفة، نبدأ بعرض إجابة السؤال الذي تبحثون عنه حاليا هو

 

واخيرا؛؛؛؛؛؛ يمكنكم طرح ماتريدون خلال البحث في موقعنا، نتمنالكم زوارنا الكرام في منصة موقعنا الروا أوقاتاً ممتعة بحصولكم على ما ينال اعجابكم وماتبحثون عنه.

السابق
اصبح الليل ….. – حقول المعرفة
التالي
ذكر الكاتب لماذا سخر الذباب من العلماء