منوعات

شاهد فيديو منتج بيانكو يثير جدل واسع في قطاع غزه

شاهد فيديو منتج بيانكو يثير جدل واسع في قطاع غزه

فيديو منتجع بيانكو | شاهد فيديو منتج بيانكو يثير جدل واسع في قطاع غزه

استهدف مجهولون في قطاع غزة، مساء الخميس، منتجع “بيانكو” السياحي الساحلي وذلك من خلال زرع جسم متفجر بالسور الشمالي الشرقي للمنتجع في مدينة بيت لاهيا شمالي القطاع، ما أدى لانفجاره بعد دقائق وانهيار جزء منه، ويشتبه بأن الاستهداف كان من أجل منع تنظيم حفل موسيقي “مختلط”.

وقال مالك المنتجع، سهيل السقا، إن “شخصا عرّف عن نفسه، وحضر في حوالي الساعة 19:30 من مساء يوم الأربعاء 4 آب/ أغسطس، للمنتجع، وطالب الموظفين بمنع حفل غنائي داخل المنتجع، كان من المزمع إقامته مساء اليوم التالي (5 آب)”.

وأشار رجل الأعمال السقا إلى أن وزارة الداخلية أعطت تصريحا لإدارة المنتجع لتنظيم الحفل، وقال صحاب المنتجع إن “قوات الأمن حضرت للمكان منذ لحظة التفجير وباشرت بالتحقيق في الحادث، وتابعت مجريات الأحداث، أولًا بأول، واعتقلت عددا من المشتبه بهم”.

وكان قد أدان “المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان”، اليوم السبت، بشدة “ترهيب المواطنين باستهداف المنتجع السياحي ‘بيانكو‘ شمالي قطاع غزة، من خلال تفجير السور الخارجي بعبوة شديدة الانفجار ، بذريعة إقامة حفل غنائي مختلط”.

وأوضح المركز الفلسطيني في بيانه أنه “بمجرد إعلان المنتجع، منذ أيام، عن موعد إقامة الحفل الغنائي، الخميس 5 آب/ أغسطس 2021، بدأ عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالتحريض على الحفل، وطالبوا بعدم إقامته، بحجة أنه حفل مختلط، وأنه يخالف العادات والدين، كما طالبوا بإغلاق المنتجع. كان من بين هؤلاء، الشخص الذي حضر للمنتجع وطالب ادارته بمنع اقامته. ومن ثم قام الشخص ذاته، بكتابة منشور، في أعقاب تفجير المنتجع، أكد خلاله أنه حذر من إقامة الحفل الغنائي”.


وأخيرا،،،،؛ يمكنكم طرح ماتريدون خلال البحث في موقعنا المتميز الروا،،،،، موقع ابحث وثقف نفسك؛؛؛ معلومات دقيقة حول العالم ////
نتمنالكم زوارنا الكرام في منصة موقعنا الروا أوقاتاً ممتعة بحصولكم على ما ينال اعجابكم وما تبحثون عنه.

السابق
بالتعاون مع زميلاتك في المجموعة دوني استخدامات كل اداة من ادوات الخياطة في اسفل الصور الاتية
التالي
ما نمط نمو الجماعة المبين في الرسم