معلومات ثقافية

فروع ومواعيد بنك بلوم مصر

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن فروع ومواعيد بنك بلوم مصر

فروع ومواعيد بنك بلوم مصر ،عملية التداول عبر البنوك تعتبر من أهم العمليات التي يقوم بها الأشخاص في حياتهم بصورة يومية نظرًا لأعمالهم، في البنوك هي مجموعة من الهيئات التي تعمل في المجال المالي كوسيط يسهل على العميل القيام بعملية عرض وطلب واستثمار الأموال، الأشخاص الذين لديهم مبلغ من المال يزيد عن احتياجاتهم اليومية يقومون بحفظها في البنك، وحينها يقوم البنك بإعطاء مبلغ من المال للشخص الذي يكون بحاجة لهذا المال في صورة قرض للتمويل والاستثمار مقابل أن يقوم هذا الشخص بتقديم ضمان للبنك سواء كان بنفس المبلغ أو يزيد عنه، ويقوم البنك بتحديد فائدة يقوم هذا الشخص بسدادها على فترات محددة يتم الاتفاق عليها بين هذا العميل والبنك، ولكن يجب أن تكون الأموال التي يتم إعطائها للأشخاص في صورة قروض مودعة من قبل المستثمرين بصورة ودائع بعيده الأجل أو أن يكون أصحابها قاموا بوضعها في صورة دفتر توفير أو حسابات، ولكن ليس بالصورة الجارية لكي تسمح للبنك بالتصرف في هذه الأموال كيفما تشاء خلال هذه الفترة التي يتم الاتفاق عليها مع المستثمرين والعملاء، ويمكن للعملاء أيضا يقوم بالعديد من الخدمات من هذه البنوك مثل سحب الأموال وإظهار الأوراق المالية الكمبيالات والشيكات واستخراج أوراق تجارية، وتتعدد البنوك حسب الخدمات التي تقدمها للمستثمرين والأشخاص كما أن كل البنك يتميز عن البنوك الأخرى في الخدمات التي يقدمها.

أنواع البنوك المختلفة

بعد التطور الكبير الذي شهدته الهيئة المالية بدأت زيادة عدد البنوك وتعددت أنواعها، وبدأ ظهورها بصورة اختصاصية فأصبح على كل بنك مجال معين يتخصص فيه عن غيره من البنوك، وأنواع هذه البنوك هي: –

  • المركزية:- تتركز وظيفة البنك المركزي في أنه يعتبر الأساس الرئيسي الذي يقوم عليه الاقتصاد العام للدولة، فيختص هذا البنك بإصدار الأوراق المالية للعملة في هذه الدولة والعمل على حفاظ قيمة الفرق بين هذه العملة والعملات الأخرى، وأيضًا هذا البنك يكون المختص بالتحكم في سيولة النقود بالأسواق ومحاربة حالات التضخم والانكماش التي تحدث في السوق من بعض المستثمرين عن طريق رفع قيمة الفائدة والضرائب التي يطالبون بها.
  • التجارية:- هذه البنوك تكون وظيفتها تلقي مبلغ المال من العملاء والمستثمرين والقيام باستثمار هذه المبالغ في مشروعات تحقق لها الأرباح أو إقراضها للعملاء، مع إضافة سعر من الفائدة التي يختص البنك المركزي بتحديدها حسب حالة السوق والاقتصاد العام للدولة، وهذه البنوك تختلف في أنواعها بصورة فرعية فمنها:- بنك الفرع أو بنك السلسلة أو بنك المجموعة يعتبر الاختلاف الرئيسي بين هذه الأنواع هو كيفية الإدارة التي يتبعها هذا البنك والذي يميزه عن غيره من البنوك.
  • الاستثمارية:- يهتم هذا النوع من البنوك بالقيام بعملية التمويل للمشروعات الكبيرة والتي يكون الهدف منها هو تدعيم الاقتصاد للدولة وتحقيق الاستثمار المطلوب منها، كما أن هذه البنوك توفر الخدمات إصدار الأوراق المالية والتجارة في الأسهم، وأيضًا تهتم بإصدار السندات التي تخص أنواع الشركات المساهمة المختلفة، كما أن هذه البنوك عادة ما تشترك في المشاريع والمنشآت الصناعية الكبيرة في الدولة كشريك له نسبه من الأرباح.

شاهد أيضًا: فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر

أنواع أخرى للبنوك في مصر

باختلاف هذه الأنواع ويوجد أنواع أخرى من البنوك تهتم بالكثير من المجالات الأخرى في الاقتصاد الرقمي للدولة مثل: –

  • الصناعية: تهتم هذه البنوك بالمجال الصناعي في الدولة وتنشيطه ودعمه، فهذه البنوك تقوم بتوفير المنشآت الصناعية بما يلزمها من قروض مختلفة الأجل، كما أنهم يهتمون بالدراسات الجداول التي تخص أي منشأة صناعية حديثة تساعد في تنمية نشاطها الصناعي وتحميها من التعرض لها انهيار أو التدهور.
  • العقارية: تهتم هذه البنوك والمنشآت العقارية فتعمل على تقديم القروض التي تساعد في تنمية العقارات وإنشاء المشاريع المختلفة.
  • الزراعية: يهتم هذا النوع من البنوك بالمشاريع التي تخص الزراعة وإمكانية توفير الماكينات والمستلزمات التي تلزم الفلاحين، كما أنها تقوم بتقديم قروض تساعد الفلاحين على شراء ما يلزم من مبيدات ومحاصيل وآلات تكنولوجيا مناسبة.
  • الإسلامية: هذا النوع من البنوك لا يعتمد في أساسه على مبدأ الفائدة مثل باقي البنوك ولكنها تعمل على تمويل المشروعات وإعطاء العميل المبلغ الذي يريده ولكن وفق الشريعة الإسلامية وكان هذا النظام من الأنظمة ذات الفعالية الكبيرة والتي تمكنت من الصمود أمام ما واجه العالم من أزمات.
  • الادخار: هذا النوع من البنوك يكون اهتمامه بالأشخاص ذوي الدخل المنخفض فبهذا فهي تقبل المبالغ الصغيرة ودائع وتعطي فوائد لتشغيلها، مما يشجع الأشخاص من هذه الثورة في ادخار أموالهم في هذه البنوك ومنها:- البنوك البريدية.

خدمات بنك بلوم مصر

  • تتنافس البنوك فيما بينها في الأوقات الأخيرة لتقديم أفضل الخدمات للأشخاص وجذب العملاء لهم بصورة كبيرة الشركات.
  • وبنك بلوم مصر يعتبر واحد من هذه البنوك التي تهتم بتوفير أفضل خدمة عن طريق توفير تدريبات للموظفين حتى تجعلهم مؤهلين للتعامل مع العملاء وتقديم أفضل مستوى من الكفاءة المهنية.
  • بنك بلوم مصر هو أحد البنوك الدولية الموجودة بمصر ولا يملك بنك لبنان والمهجر إنشاء الفرع الأول له بمصر في محافظة القاهرة سنة 1977 وهذا البنك يهتم بتقديم مجموعة من الخدمات المالية في فروع التي تنتشر بكل أنحاء مصر.
  • كما أن هذا البنك يعمل على توفير أفضل خدمة للعملاء مثل خدمة محفظة بلوم وخدمات بطاقات الائتمان.
  • كما أنه يقدم خدمات التأمين المصرفي وإمكانية أخذ القروض من البنك حيث أن الهدف الرئيسي له هو أن يصبح من أفضل البنوك التي تمتلكها مجموعة بنك لبنان والمهجر خارج حدود دولة لبنان.
  • بنك بلوم مصر هو واحد من البنوك التجارية التي توجد في مصر والتي لها العديد من الفروع حساب له عدد فروعها أكثر من 39 فرع.
  • ويهتم هذا البنك بتقديم العديد من الخدمات الخاصة بمجال المصرف والمال، في رأس المال الذي يبدأ به هذا البنك يبلغ أكثر من 1500 مليون جنيه.
  • وتتنوع الفروع المختلفة له فيوجد له فرع بالقاهرة وشرم الشيخ وبورسعيد وطنطا ودمياط وشرم الشيخ، وهذا البنك يهدف إلى أن يصبح واحد من أكبر البنوك عربيًا وعالميًا وانتقل الفرع الرئيسي لهذا البنك حديثًا إلى القاهرة الجديدة بشارع التسعين، وقت محادثه البنك في أن يتوسع جغرافيا حتى يكون أكثر استجابة لحالات العملاء، كما أنه يطمح في أن يزيد عدد عملائه ويوفر لهم أفضل خدمة لضمان ثقتهم.

أهم معلومات عن بنك بلوم مصر

  • بنك بلوم مصر يعتبر واحد من أهم البنوك في النشاط الاقتصادي حيث انه من أكبر البنوك التي توجد بالدولة وأكثرها تحقيقا للأرباح، بنك بلوم مصر يعمل دائمًا على دعم الخدمات المجتمعية وتقديم الكثير من الأنشطة التي تميز بره الاجتماعي الذي يصنع دائمًا في أن يؤذيه بأفضل صوره وعلى أكمل وجه عن طريق بناء الكثير من المؤسسات المختلفة.
  • وبنك بلوم مصر يهتم دائمًا بالخدمة المقدم لعملائه والتي اكتسابها بالتعاملات الاستثمارية الكبيرة بينهم العلاقات الجيدة، كما أن البنك معروف بنزاهته والنتائج السريعة الجيدة التي يحققها بصورة مستمرة.
  • كما أن البنك يمثل مثال جيد للمصارف العالمية بمصر لما يقدمه من خدمات تجارية أو خاصة بالشركات أو خاصة للأفراد أو استثمارية أو خدمات للأفراد أو الإدارة الأصول.
  • كما أن بنك بلوم مصر يقدم الكثير من الخدمات الإسلامية والمصرفية خدمات الوساطة والتأمين كما أنه يمكن تقديم الودائع في هذا البنك سواء للأفراد أو للمنشآت الاستثمارية.
  • وبنك بلوم مصر أحد المؤسسات المالية التي تهتم بالتعامل المالي والائتماني مع العملاء ويقوم باستقبال الودائع، كما أنه يعمل على تعبئة صندوق المال الذي يساعد القطاعات المختلفة للإنتاج بالدولة.
  • وبنك بلوم يهتم بتوفير وسائل التسهيل المختلفة التي تمثل العملاء من تحويل الأموال بين الأماكن المختلفة والدول المختلفة، وبنك بلوم حاليًا يهتم بالمشاركة في العديد من الوظائف المختلفة مثل تحويل الأموال وثقوا صرف العملات خدمات التأمين وتوفير فواتير خصم والكثير من الخدمات الاخرى التي تميزه عن غيره من البنوك، هو بنك بلوم هو واحد من مصادر رأس المال قصيرة الأمد التي تساعد الشركات مما جعل نشاط متزايد في الفترة الأخيرة كما انه يعمل على تمويل المشاريع المختلفة والمستشفيات والطرق السريعة.

شاهد أيضًا: سعر الفائدة على أذون الخزانة بالبنك الاهلي

نبذه عامه عن بنك بلوم

  • بنك بلوم هو واحد من البنوك اللبنانية التي تم تأسيسها في عام 1951 في لبنان والذي تم اختياره كواحد من أفضل المصارف التي توجد في لبنان، وهذا كان بالإجماع من المراجعين الماليين العالميين نظرًا لما تتميز به هذا البنك من خدمات متنوعة وفضلها ونشاط مصرفي مستمر وناجح وشامل.
  • وقد بدأت مسيرة هذا البنك بدولة بيروت والتي تزامنت بدايته مع نهضة المصارف اللبنانية وبعدها بدأ بنك بلوم في زيادة استثمارات وأنشطة عن طريق افتتاح الكثير من الفروع المختلفة له، والتي تناولها فرحه بالمملكة العربية السعودية في مدينة جدة والذي تزامنا مع بداية الحرب اللبنانية وبعدها تمكن البنك من إنشاء فروع كثيرة بكل دول العالم المختلفة.

الهدف الذي يسعى إليه بنك بلوم مصر

  • بنك بلوم هو واحد من البنوك التجارية التي تقوم بتقديم الكثير من الخدمات التي تخصم من المال، والذي تم تأسيسها برأس مال كبير يتخطى 2000 مليون جنيه، هذا البنك من إنشاء الكثير من الفروع حول محافظات مصر وكل دول العالم.
  • وكان الهدف الرئيسي لبنك بلوم مصر هو أن يكون واحد من الفروع الكبرى التي تخص مجموعة بنك لبنان والمهجر خارج حدود دولة لبنان، ولتيسير هذه الخدمة فقد تم نقل الفرع الرئيسي لهذا البنك الفرع الحديث الذي يوجد بشارع أل90 في محافظه القاهرة الجديدة لكي يكون أكثر القدرة على إجابة الخدمات والاحتياجات الخاصة بالعملاء.
  • كما أن هذا البنك تمكن من توسيع الانتشار الجغرافي بصورة واسعة والذي مكانه من الانتشار الرأسي وزيادة حصته بالأسواق، مما مكن من تحسين منتجاتها حتى يتمكن من تقديم قيمة مضافة للعملاء بالأسواق المصرية والذي بدأ يشهد ازدهار وتطور ملحوظ كما انه يهدف إلى تنمية، وتطوير نشاطات والمختلفة وتحقيق أهدافه التي يسعى إليها عن طريق مجموعة من الإجراءات الشديدة والمتابعة الالتزام بالقوانين والممارسات الدولية تحت إشراف المجموعة.
  • كما أن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك متنوعة متعددة لتلبي كافة الاحتياجات الخاصة بالعملاء، كما أن الخدمات يتم تقديمها من قبل المجموعة على كفاءة عالية من الموظفين الذين تم تدريبهم تدريب عالي مستمر، وهذا التدريب يمكنهم من الإجابة والتلبية للخدمات المالية للعملاء بسرعة كبيره وصورة مستمرة.
  • كما أن البنك يتبع قاعدة عليه من التكنولوجيا والتي كان لها أهمية كبيرة في التطور الذي بلغ هذا البنك، حيث أنها تعتبر البنية التحتية والأساس الذي تمكن هذا البنك من إنشائه ويعمل على تعزيز وحتى يتمكن من تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

مقالات قد تعجبك:

فروع بنك بلوم مصر

  • يعتبر بنك بلوم مصر من أحد البنوك الهامة التي تولد بمصر حاليا والتي تمكنت من تحقيق نجاح كبير في الفترات الأخيرة في مجال المال، والفروع التي يمتلكها بنك بلوم مصر متعددة بكل محافظات الجمهورية بالإضافة إلى الخطة التي يضعها البنك الافتتاح الكثير من الفروع الأخرى خلال عدة سنوات قادمة.
  • ويعتبر الفرع الرئيسي لبنك بلوم مصر هو الفرع الذي يوجد في التجمع الخامس القاهرة الجديدة شارع التسعين.
  • ومن أهم الفروع التي يمتلكها هذا البنك هي فرع مدينة نصر والزمالك والأوبرا والعروبة والعباسية والمنيل المعادي وشبرا والجيزة والقاهرة الجديدة.
  • إما بالنسبة للفروع المتنوعة له فهو يمتلك عدد الفروع في محافظات مختلفة من الجمهورية فمثلًا مدينة الإسكندرية يوجد بها ما يقارب الخمس فروع أما الصعيد فيوجد به فروع بالمنيا، كما انه يوجد له فروع في مدينة الإسماعيلية والسويس وطنطا ودمياط والمنصورة وبورسعيد، وبنك بلوم يمتلك أيضًا فروع في محافظات البحر الأحمر مثل شرم الشيخ والغردقة.

مواعيد العمل ببنك بلوم مصر

  • بنك بلوم واحد من البنوك المهمة بمصر فهو من البنوك الدولية التي تمتلكها مجموعة بنك لبنان والمهجر تم تأسيسه في عام 1977، وهو يعتبر من البنوك التجارية التي تهتم بتقديم الكثير من الخدمات التي تخص مجال المستشفيات والمال بالصورة الفردية للأشخاص في أو بالصورة العامة للشركات والمستثمرين في مصر.
  • وتعتبر مواعيد العمل في بنك بلوم موحدة على كل الفروع التي يمتلكها يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا وينتهي في الساعة الثانية ظهرًا طوال الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت في أجازه رسميه إلا أن بعض الفروع التي يمتلكها هذا البنك ينتهي توقيت العمل بها الخامسة عصرًا، والتوفير أفضل خدمه العملاء والأفراد فقد تم توفير ماكينات الصرف تعمل لمدة 24 ساعة في اليوم والتي عادة تتبع مصرفي مصر الجديدة والجيزة.

أفضل الفوائد التي تميز بنك بلوم مصر

بنك بلوم مصر يقدم الكثير من المزايا الرائعة التي منحته مكانة كبيرة وعالية بين البنوك التجارية والدولية وهذه المزايا هي: –

  • يقدم بنك بلوم مصر إمكانية فتح الحسابات الجارية بالعملات المختلفة سواء المصرية والأجنبية.
  • يقدم بنك بلوم مصر خدمة حسابات التوفير اليومية للأفراد.
  • يوفر بنك بلوم مصر تقديم شهادات إيداع بمبلغ 500 جنيه وما يضاعفها.
  • يتوفر ببنك بلوم مصر إمكانية اخذ قروض شخصيه بما يقارب مبلغ 500 ألف جنيه وإمكانية اخذ قروض السيارات.

مميزات بنك بلوم مصر

يعد بنك بلوم مصر من أكثر البنوك تحقيقًا للربح مما جعله واحد من أكبر البنوك الموجودة بجمهورية مصر العربية، كما أنه تمكن من أن يصبح طوال المدة أن يكون من أفضل الشركاء المصريين الموجودين بمصر ومرجع هام للمستثمرين بها، ومن أكثر المميزات التي تميز بنك بلوم مصر: –

  • يوفر بنك بلوم الدعم المجتمعي بسرعة كبيرة عن طريق قيامه بالعديد من الأنشطة التي تهتم المساعدات الاجتماعية بمساعدة الشركات مثل مشروع بلوم بيروت ماراثون ومشروع بطاقة العطاء والتي تسمى بلوم ماستركارد وقيامه بمبادرة بلوم شبيب التعليمية.
  • وعند الحكم بالمصداقية فإن الخدمات التي يقدمها بنك بلوم بصورتها المحلية أو العالمية تتميز بأنها دائمًا ما تكون عند الثقة التي يتم تشتهر بها والمرغوبة فيها وعلى قدر كبير من المصداقية، والتي تمكن هذا البنك من إعطائها لعملائه من العلاقات الطويلة التي تميزت بالنزاهة والأمانة والنتائج القوية التي حققها هذا البنك بصورة مستمرة.
  • كما أن العمليات الناجحة تجاريًا والتي قام بها هذا البنك بصورة عالمية، وما يقدمه من خدمات مفيدة للأشخاص مثل الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للشركات الاستثمارية والخاصة والتي يقدمها للأفراد أيضًا.
  • كما أن هذا البنك يقدم أيضًا خدمات مصرفية إسلامية وخدمات مصرفية للوساطة ويتمكن من تقديم خدمة التأمين، ويقبل الودائع من المنشآت والأفراد ونظرًا للقطاعات الإنتاجية التي قام هذا البنك بتعبئتها بصورة رئيسية من أعمال أفراد المال والاستثمار فإنه استحق لقب تاجر المال.
  • وقد تم الاختيار لبنك بلوم في واحد من أحسن البنوك الموجودة بلبنان سنة 2013 من قبل مجلة the new Europe fast 50 مره واحد من أفضل بنوك التمويل وأكثرها تزويد الخدمات الخاصة بـ الصرف للعملات الأجنبية عن عمله لبنان سنة 2012 من قبل global finance.

معلومات مختلفة عن بنك بلوم مصر

  • بنك بلوم هو واحد من المؤسسات الكبيرة في مجال المال والاقتصاد، حيث انه يتعامل مع الصفقات المالية والائتمانية فيقوم البنك باستقبال المبالغ المودعة من العملاء وتعبئتها في صندوق القطاع الإنتاجي، كما يساعد بنك بلوم في توفير عملية تسهيل التحويلات التي تمت على الأشخاص من تحويل الأموال بين الأماكن المختلفة.
  • وفي الأوقات الحالية يعمل البنك بالمشاركة في مختلف المجالات والأنشطة المختلفة التي تخص الوظائف مثل عمليات التحويل والصرف المختلفة للأموال والقيام بمشاريع مشتركة بين البنك والعملاء وعمليات التأمين ومشاريع الدمام المصرفية كما أنها توفر مجموعة من فواتير الخصومات.
  • كما أن بنك بلوم يعتبر هو أحد المصادر الأساسية التي تعمل على الائتمان للكثير من الأفراد والأسر والوحدات الحكومية مما يجعله أحد المؤسسات الاقتصادية والمالية العامة بمصر.
  • كما أن بنك بلوم يوفر للشركات الصغيرة القومية لكبار التجار عادة ما تكون المؤسسات المالية لها هي المصدر الرئيسي للتمويل وتوفير البضائع الموجودة فيها، فبهذا يعمل بنك بلوم الكبرى على توفير خدمة القروض التي تكون بالنسبة للمستهلك مناسبة أكثر من المؤسسات الأخرى المالية.
  • ويعتبر بنك بلوم مصر واحد من البنوك التي تعتبر مشتري رئيسي للسندات المختلفة والمذكرات التي تصدر عن الحكومة تمول مرافق الدولة العامة مثل المستشفيات الحكومية والمطارات وملاعب الكرة.
  • كما أن الاحتياطات التي يوفرها بنك بلوم مصر تعتبر هي الضمان الأساسي الاقتصادي للحكومة والذي يساعد في تحقيق استقرار أكثر في المجال الاقتصادي للدولة.
  • كما أن بنك بلوم مصر هو أحد المصادر الهامة لرؤوس الأموال ذات القصير للشركات والتي أصبحت منتشرة ونشيطة بصورة متزايدة في الفترات الأخيرة، والتي تعمل على تقديم مجموعة من القروض ذات الأمد الطويل.

الخدمات التي يقدمها بنك بلوم مصر

مجموعة بلوم مصر البنكية تقدم الكثير من الخدمات المميزة والتي تشتهر بها دون غيرها من البنوك ومن هذه الخدمات: –

  • كانت مجموعة فروع بلوم بنك هي الأولى في مصر والمنطقة العربية التي تمكنت من تقديم خدمة مميزه لعملائها وهي: -Swift global payment innovation، والتي تعرف باسم: -Swift gpi.
  • وبتقديم فروع بنك بلوم مصر هذه الخدمة فإنها تكون أخذت مكان هام لها في شبكة متباعدة الأطراف يبلغ عددها أكثر من 280 بنك يقدم هذه الخدمة المميزة في كل دول العالم.
  • وفق لخدمة سويفت والذي يعتمد عليها سويفت جي بي أي فإن العميل يقوم بطلب خدمات ودفع ثمنها في أكثر طريقة سريعة بمختلف الحدود بين الدول، كما أن هذه الخدمة من أكثر الخدمات شفافية مع الوضع في الاعتبار أن العملاء الموجودين بمصر والذين يتبعون التحول الرقمي فيقومون بأسرع تسويه والتي تساعد في تحسين هذه الخدمة التي يتم تقديمها.
  • كما أن بنك بلوم مصر أيضًا يحقق استفادة كبيره من العمليات التي تتم لتسريع الوقت الذي تأخذه الاستفسارات والتي يقدمها برنامج جي بي اي تريكر للمؤسسات المالية والبنوك، والتي تمكنهم من الحصول على المعلومات بصورة سريعة.
  • ويضاف إلى هذا كله وسائل الدفع تحصيل الرسوم وتوفير المعلومات التفاصيل الخاصة بعمليات المراسلة بصورة سريعة فورية دون وضعت ماء كبير على الطرف الأخر، مما يكون سبب في تقليل نسبه التكاليف وتحسين الخدمة التي يتم تقديمها للعملاء.

 ما المقصود بخدمة Swift gpi

  • تعتبر خدمة سويفت جي بي اي واحده من أكبر الخدمات التي سوف تكون سبب في أحداث تغيير كثير في عمليه الدفع بين الدول على مر 30 عام ماضي، والتي يعتبر أنها سوف تصير أحد المعايير الهامة لعمليات الدفع بين الدول والتي سوف تطبق على شبكه باسم سويفت مع نهاية عام
  • وتهتم خدمة سويفت جي بي اي بتحسين تجارب العملاء بصورة ملحوظة وكبيرة في القيام بعملية دفع المصاريف بين الدول عن طريق تحسين سرعتها وزيادتها واثبات مدى شفافيتها وطريقه تتبع لها بين الأطراف المعنية.
  • ونظرًا لأن بنك بلوم بلبنان يعد من أول البنوك التي قامت بتطبيق خدمة سويفت جي بي اي فأنهم تمكنوا من أن يصبحوا على أعلى نسبة تجهيز حتى يمكن وعملائهم من التمتع بهذه الخدمة وضمان أفضل جودة لهذه الخدمة والتي أصبحت بصورة أسرع وذات شفافية أعلى وإمكانية تتبع أدق.
  • وحاليا مع استخدام خدمة سويفت جي بي اي مكنت الأشخاص من أن تكون أكثر متعة وسهولة في التوقع نظرًا لتوفير هذه الخدمة إمكانية همه مثل إمكانية تتبع التحويلات التي تحدث بين البلاد بجميع مراحلها، كما أن الأسعار التي تقدم من الدول الأجنبية والرسوم التي تطبق عليها تكون خلال مدة الدفع واضحة بصورة كبيرة، مما يساعد العملاء في الاطمئنان ويزودهم براحة بال من قبل الخدمة التي سوف يقومون باستعمالها للشراء.
  • كما أن بنك بلوم والذي تم اعتماد خدمة سويفت جي بي اي به فان هذا البنك يصبح من البنوك القادرة على توفير خدمات إضافية جيدة لعملائها مستقبلا.
  • فبهذا عمليه للاستفادة من معدل الأمان الذي يزود بنك بلوم عملاءه به في خدمة سويفت جي بي إي والذي يمكنهم من اختيار عملية الإيقاف وكيفية الاستدعاء الأموال المدفوعة وفقا للظروف.
  • كما أن بنك بلوم يشتهر بجانب كل هذه الخدمات التي يقدمها انه يوفر خدمة جيدة للعملاء وأرقام يمكن للأشخاص الاتصال بها والاستفسار عن الخدمات التي يريدون تحقيقها من قبل البنك عن طريق فريق العمل المدرب بصورة متطورة وحديثة مما يوفر أفضل خدمه للعميل.

شاهد أيضًا: معلومات عن البنك المركزي المصري

كما أن خدمة القروض التي يقدمها البنك هي من أفضل الخدمات حيث انه يوجد به كل القروض التي تتناسب مع كافة الاحتياجات المختلفة، فإذا كان الشخص يريد القرض لأي هدف من أهداف القروض سواء مصاريف دراسية أو قرض سيارة أو قروض العقارات، فإن بنك بلوم مصر يمكنه أن يقدم له هذا القرض بسهولة ويسر فقط بإتباع بعض الإجراءات البسيطة والاتفاق على موعد تسديد القرض والفترات المختلفة والأقساط التي سوف يتم سدادها وضمان التي سوف يقدمه الشخص للبنك ومعدل الفائدة التي سوف يتم إضافته للقرض من قبل إدارة البنك وفقا للشروط التي يضعها البنك المركزي في مصر.

السابق
جدول اهلاك الاصول الثابتة في مصر
التالي
معلومات عن دول العالم الثانى