معلومات ثقافية

كيفية الاستعلام عن رصيدك في البنك الأهلي المصري بواسطة الانترنت

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن كيفية الاستعلام عن رصيدك في البنك الأهلي المصري بواسطة الانترنت

كيفية الاستعلام عن رصيدك في البنك الأهلي المصري بواسطة الانترنت، يعد البنك الأهلي المصري واحد من أكبر البنوك الموجودة في مصر وقد تم تأسيسه في يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو في عام 1998 وهو حاليًا يعتبر أحد البنوك التي تملك أكبر عدد الأفرع الخاصة بها في مصر وتقدم كافة الخدمات المصرفية لعملائها، كما أن البنك يمتلك 36 فرع في الأماكن السياحية تعمل على القيام بعملية تبديل العملات الأجنبية بأخرى مصريه بالإضافة إلى الفروع التي يمتلكها البنك في كل دول العالم، وصف مكان بنك مصر من الحفاظ على المكان المميزة الخاصة به خلال الفترة التي كان يعمل على تقديم الخدمات لعملائه من الشعب المصري كما أنه عمل على تطوير ما تفضله من خدمات واستخدام أفضل وسائل التكنولوجيا لتحقيق الرضا لعملائه حيث ان النتائج وصلت إلى أكثر من 213 مليار جنيه في عام 2006 بمعدل النمو 15 في المئة عن العام السابق.

معلومات عن البنك الاهلي المصري

  • يوفر البنك الكثير من الأوعية الادخارية والتي تتميز عن غيرها في كل من العملة المحلية او الاجنبية، وهذه الخدمة تتناسب مع كل الأفراد في المجتمع وتقابل رضا كثير من العملاء.
  • كما أن البنك يستحوذ على نسبة كبيرة أكبر من نصف بطاقات الائتمان الموجودة في السوق المصري للمال.
  • كما أن البنك يستند على شبكته الكبيرة من البنوك والمؤسسات المالية والتي يصل عددها إلى ما يخرج منه 450 مؤسسة في كل بلاد، بالإضافة إلى ما يوجد من فروع في دول العالم الأخرى مثل المملكة المتحدة والصين والولايات المتحدة الأمريكية ونيويورك.
  • بالإضافة إلى شبكة المراسلين الذين يعملون تبعًا للبنك ويزيد عددهم عن ألف مراسل.
  • كما انه من الاشياء التي يهتم بها البنك هو تطوير الأداء الخاص به والحفاظ على المكانة المميزة لهذا البنك عن طريق اتباع سياسة من الدعم والتطوير تعاون مع مؤسسات عالمية تعمل على إعادة هيكلة البنك خلال الفترة القادمة هو القيام بالعديد من المشروعات المتنوعة والاستثمارات المالية.

شاهد أيضًا: سعر الفائدة على أذون الخزانة بالبنك الاهلي

معلومات هامه عن البنك الاهلي المصري

  • البنك الأهلي المصري يعتبر أحد البنوك ذات التاريخ الطويل في مجال الاستثمار المالي في مصر، والذي يعمل على تقديم الخدمات المالية والمصرفية، ويعتبر البنك الاهلي أحد البنوك التي تهتم بتقديم أحدث الخدمات المصرفية البنكية باتباع أفضل الوسائل التكنولوجية المعتمد بهذا المجال حتى يتواكب مع التطور المصرفي في دول العالم ومصر.

حصول البنك الأهلي المصري على جائزة أقوى بنك في مصر وأفريقيا

  • حصل البنك الأهلي المصري على جائزة أقوى بنك في جمهوريه مصر العربية وافريقيا وفقًا للمؤشرات الخاصة بميزانيات البنوك وقوتها المؤشرات الخاصة بالأداء المالي لهذه البنوك في السوق، وتقوم هذه المؤسسة بتحديد أفضل 500 بنك في منطقة الشرق الأوسط من حيث القوة وقد حصلت مؤسسة البنك الأهلي المصري على هذه الجائزة في واحد من اقوى البنوك في قارتي آسيا وأفريقيا.

شاهد أيضًا: فروع ومواعيد بنك بلوم مصر

خدمات البنك الاهلي المصري

مقالات قد تعجبك:

فيزا مشتريات البنك الاهلي المصري

يقدم البنك الاهلي المصري واحدة من الخدمات الهامة في المجال المالي وهي فيزا المشتريات المدفوعة مسبقا، والتي يمكن لأي شخص الحصول عليها شرط ان يكون عمره يتعدى 16 عامًا، ويتم اصدار فيزا واستلامها في نفس اليوم الذي يتم تقديم الطلب الخاص بها متى تعتبر فيزا المشتريات احدى الوسائل الآمنة لحفظ المال دون الحاجة لحمل النقود الورقية شبكة قنوات، كما أنها تساعد في تسهيل الإجراء للكثير من المعاملات النقدية بسهولة ويسر وتعطي عملائها الكثير من الخدمات والميزات المختلفة مثل: –

  • يتم استلام الفيزا في نفس اليوم الذي يتم تقديم الطلب الخاص بها في عن طريق أحد فروع البنك الاهلي المصري.
  • يمكن لأي شخص فوق الستة عشر عام ان يملك هذه الفيزا.
  • ليس من الضروري أن يكون لدى الشخص حساب في البنك الاهلي المصري او البنوك الاخرى لامتلاك هذه البطاقة.
  • يمكن استخدام هذه البطاقة لإجراء عملية الشراء اون لاين بسهوله وتسديد كافة الفواتير الخاصة بهذه المشتريات.
  • يمكن استخدام هذه البطاقة في دول خارج جمهوريه مصر العربية دون الحاجة إلى امتلاك العملة النقدية المستخدمة في هذه الدولة.
  • يمكن إجراء التسوق باستخدام هذه البطاقة ما يمكن دفع الفواتير الخاصة بالخدمات باستخدامها.
  •  يمكن تحويل رصيد مستخدمي هذه البطاقة الى الموبايل وتسجيل رقمها على الهاتف المحمول كما تمكن صاحبها من استلام رسائل نصية على هاتفه توضح كيف تتم المعاملات التي يتم استخدام هذه البطاقة فيها.
  • يمكن السحب للمال من البطاقة عن طريق استخدام ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي بسهولة ويسر.
  • يمكن لأي شخص ان يقوم تحويل مبالغ ماليه على هذه البطاقة في أي وقت عن طريق اضافة 000 قبل رقم البطاقة لتتمكن من تحويل المبلغ المالي على الحساب الخاص بالبطاقة.
  • يمكن شحن البطاقة ووضع المبالغ المالية فيها باستخدام ماكينات الصرف الآلي والتي توفر خدمة السحب والإيداع.

خدمه عملاء البنك الاهلي

  • يعتبر البنك الاهلي المصري أحد أكبر أنواع المؤسسات المالية التي انشئت في مصر واستمر طوال 122 سنه في تقديم أفضل الخدمات لعملائه مما جعله يتسبب الكثيرين منهم سواء في مصر او في الدول الأجنبية والعربية واصبح عدد فروع الآن في مصر أكثر من 400 فرع بالإضافة الى امتلكوا الكثير من الفروع في كل دول العالم المختلفة، تمكن بنك مصر من إنشاء الكثير من الشركات التي تتبعه و توفر لعملائها الخدمات المختلفة والمتميزة بصوره منفصله عن الخدمات التي يقدمها البنك مثل:- شركات الأهلي للصرافة و شركة الأهلي للتمويل العقاري و شركة الأهلي كابيتال القابضة للاستثمار.
  • والاهتمام البنك بعملائه والخدمات التي يقدمونها لهم قام البنك بتوفير رقم خاص لخدمة العملاء لكي يتمكن العميل من الاتصال بهذا الرقم للاستفسار عن اي شيء يخص حسابه البنكي أو عن الخدمات التي يقوم البنك بتقديمها لعملائها دون الاضطرار الى الذهاب لأي فرع من فروع البنك.
  • وهذا رغبة من البنك في توفير سهولة وراحة العميل في التعامل السهل المتعدد الخدمات التي يقدمها البنك يمكن للعميل أن يكون متواصل مع موظفي خدمة العملاء بالبنك بصورة يومية طوال 24 ساعة للاستفسار عن اي شيء او تقديم اي شكاوى في كل الفروع الخاصة بالبنك بكل المحافظات الموجودة بجمهورية مصر العربية.
  • ويمكن العميل ايضًا ان يقوم بالاستعلام عن الرصيد الخاص به في الحساب البنكي أو الحسابات الخاصة به في حالة تعدد الحسابات الموجودة باسمها عن طريق الاتصال بخدمة العملاء، حيث يقوم موظفي الخدمة بالتأكد من هوية الشخص المتصل بسؤاله بعض الأسئلة يقوموا بمساعدته وتوفير المعلومات اللازمة له.

شاهد أيضًا: شروط قروض بنك ناصر الاجتماعى

كيفية الاستعلام عن الرصيد في البنك الاهلي المصري بواسطة الانترنت

ويوفر البنك الاهلي المصري لعملائه خدمة مميزة وهي إمكانية الاستعلام والاطلاع عن الرصيد الخاص بالعميل في حسابه بالبنك عن طريق استخدام الانترنت او الهاتف المحمول دون الحاجة للذهاب إلى فروع البنك المختلفة والمتنوعة.

يمكن الاطلاع على الرصيد الخاص بك في بنك الاهلي المصري بالكثير من الوسائل المتوفرة في كل الاوقات والاماكن مثل: –

  • استخدام ماكينات الصرف الآلي في معرفة الرصيد الخاص بك في البنك الاهلي المصري حيث يتم ادخال البطاقة الى الماكينة وادخال الرقم السري الخاص بالبطاقة اختيار الاستعلام عن الرصيد فيظهر الرصيد الخاص بك في حسابك على الشاشة بسهوله.
  • عن طريق استخدام خدمة الأهلي نت والتي تمكن الشخص من معرفة الرصيد الخاص به في حسابه بفرع البنك ولكن يتم تقديم طلب للحصول على الخدمة زيارة أحد فروع البنك ليتم تشغيلها.
  • عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري وسؤالهم عن الرصيد الذي يوجد في الحساب وتتوفر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.
  • وفي حالة توفر الوقت لدى العميل ينفع والتوجه بنفسه إلى أحد فروع البنك وسؤال المختصر عن معرفة الرصيد الخاص به في حسابه.

السابق
كيفية حساب ال gpa بالتفصيل
التالي
معلومات عن بنك كريدى اجريكول