معلومات ثقافية

كيفية البحث عن شخص بالإسم وتاريخ الميلاد

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن كيفية البحث عن شخص بالإسم وتاريخ الميلاد

يقدم لكم شبكة الروا طريقة البحث عن شخص سواء بالاسم أو بتاريخ الميلاد وغيرها من المعلومات التي تسهل علينا إيجاد الشخص بكل سهولة وبدون أي مجهود، في هذا الزمن أصبح من السهل تحديد هوية أي شخص في ثواني قليلة وذلك من خلال شبكة الإنترنت وذلك من خلال بعض المواقع الإلكترونية، في هذا المقال سنتعرف على هذه المواقع وكيفية التعامل معها، تابعوا معنا هذا المقال وأتمنى أن يستفيد منها جميع قرائنا.

مواقع البحث عن شخص عبر الإنترنت

في هذه الفقرة سنعرض عليكم بعض المواقع الشهيرة للبحث عن شخص ما سواء بالاسم أو بتاريخ الميلاد أو برقم الهاتف أو بالإيميل أو بإسم المستعار لنحصل على النتيجة الدقيقة في ثواني قليلة.

شاهد أيضًا: ما هي أحسن المواقع العربية

موقع Peek You

  • هذا الموقع مجاني يساعدنا على البحث عن الأشخاص عبر شبكة الإنترنت بكل سهولة وسرعة، كما يساعد على إيجاد الأقارب من أصول بعيدة، كما يوجد فيه إمكانية معرفة هوية الأرقام المجهولة.
  • من الممكن معرفة هوية الشخص من خلال حسابة على السوشيال ميديا والمواقع الأخرى.
  • هذا الموقع يساعدك على كشف حقيقة حسابات السوشيال ميديا أو إذا كان صاحب الحساب يستخدم أسم مزيف وغير حقيقي.
  • هذا الموقع أيضاً يظهر لك بعض المعلومات التي قد يخفيها صاحب حساب السوشيال ميديا، بمعني أن الشخص إذا أخفى تاريخ ميلاده على حسابه على الفيسبوك مثلاُ موقع Peek You يظهره.
  • فقط عندما تقوم باستخدام موقع Peek You للبحث عن شخص سواء بالاسم أو برقم الهاتف سيقدم لكم معلومات عن هذه الشخص مثل صور له أو حساباته على السوشيال ميديا أو عنوانه أو إيميله وغيرها من المعلومات.

طريقة استخدام موقع Peek You

  • نقوم أولاً بالدخول على الموقع من الرابط من هنا
  • ستلاحظ وجود ثلاثة خيارات على واجهة الموقع هذه الخيارات لإتمام البحث وهم:

1- البحث عن الشخص بالاسم.

2- البحث عن الشخص بالاسم المستعار.

3- البحث عن الشخص برقم الهاتف.

ونقوم باختيار الطريقة الأفضل من بينهم ثم تقوم بالضغط على علاقة البحث وتنتظر ثواني قليلة وستحصل على النتيجة الدقيقة.

موقع White Pages

هذا الموقع من مواقع البحث عن الأشخاص وهو الأكثر استخدامًا على شبكة الإنترنت، وهو موقع فعال للغاية حيث من الممكن البحث أي شخص عن طريق أي معلومات أو بيانات عنه، يساعدك هذا الموقع للوصول إلى حسابات الشخص المراد البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، يتيح هذا الموقع البحث الأشخاص سواء بالاسم أو برقم التليفون أو أيضاً عنوان المنزل وتكون النتيجة دقيقة في ثواني معدودة.

للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا.

أفضل 7 مواقع لتحميل برامج كمبيوتر مجانية كاملة

شاهد أيضًا: ما هو معنى المواقع الإجتماعية ؟

موقع People Look Up

هذا الموقع المميز للبحث عن الأشخاص ساكني الولايات المتحدة الأمريكية فهو الموقع الأمثل والأسهل، يتميز هذا الموقع بالبحث عن الأشخاص باستخدام أسمائهم، ولكنه سيحتاج إلى بعض التفاصيل الإضافية حتى يبدأ في البحث هذه التفاصيل مثل الولاية أو المدينة التي يعيش فيها الشخص المراد البحث عنه وذلك للوصول إلى أفضل نتيجة وأدقها.

للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا.

موقع Tin Eye

من أكثر مواقع البحث عن أشخاص تميزاً فهو يعمل بطريقة مختلفة ومميزة لبدء البحث عن الأشخاص وهي استخدام صور الشخص، إذا كان لديك صورة للشخص الذي تريد البحث عنه فيمكنك تحميلها على الموقع ويقوم بإظهار النتيجة المبهرة، وستحصل أيضاً على حساب مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الشخص، كما يمكنك أيضاً الوصول إلى رقم هاتفه الخاص.

للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا.

موقع webmii

هذا الموقع مميز جداً يعمل على البحث عن الأشخاص وذلك بالاسم وستحصل على النتيجة في ثواني بسيطة جداً، في هذا الموقع من الممكن التعرف على أكثر شخص تم البحث عنه على الموقع، وسنتعرف أيضاً على الأشخاص المغمورين الذين ظهروا وأصبحوا محط أنظار وذلك بسبب حدث محدد، ننصح باستخدام هذا الموقع لسهولته وسرعته.

مقالات قد تعجبك:

للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا.

موقع pipl

من أشهر مواقع البحث على شبكة الإنترنت فمن الممكن استعمال الاسم أو أرقام الهواتف أو الإيميل أو الاسم المستعار للبحث عن الشخص، هذا الموقع من أكثر المواقع استخدامًا ويعتبر أكثر المواقع دقةً.
للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا

موقع Social Mention

هذا الموقع المميز للبحث عن الأشخاص من خلال شبكة الإنترنت، ويعتمد هذا الموقع على البحث عن الحساب الشخصي المراد البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، نتائج هذا الموقع سريعة ودقيقة جداً من الممكن الاعتماد عليه كاملةً.

للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا.

موقع people Finders

هذا الموقع المثالي للبحث عن الأشخاص على شبكة الإنترنت ولكن يستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية لإن قاعدة بياناته أمريكية فمن الممكن البحث عن الأشخاص المقيمين في أمريكا باستخدام الأسماء.

للدخول على الموقع أنقر على الرابط من هنا.

موقع LinkedIn

هذا الموقع يمكنك من البحث عن الأشخاص من خلال شبكة الأنترنت، هذا الموقع من المواقع العالمية الضخمة والمشهورة جداً لأنه يحتوي على أسماء أصحاب الشركات والمصانع والمهنين ورجال الأعمال، لذلك فهو موقع متميز إذا كنت ترغب في البحث عن أشخاص لهم علاقة بالعمل أو التجارة، هذا الموقع يتبع البحث عن الأشخاص بأسمائهم، وستحصل على نتائج سريعة ودقيقة.

للدخول على الموقع أنقر على الرابط من هنا.

موقع Lexis Nexis

هذا الموقع يحتوي على ملايين البيانات والأسماء سواء للأشخاص أو الشركات حول العالم، وهو واحد من المواقع المميزة التي تساعدك على الوصول إلى الشخص الذي تبحث عنه في ثواني بسيطة من خلال شبكة الإنترنت.

موقع people Smart

موقع مذهل ومميز حيث إنه يساعدك على البحث عن الأشخاص بالأسماء أو بأرقام الهاتف أو الإيميل أو عناوين المنازل وهذه الخدمة مجانية تماماً.

للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا.

موقع Yasni

هذا الموقع هو محرك بحث عن الأشخاص وبياناتهم بشكل دقيق جداً عبر شبكة الإنترنت، بمجرد البحث بالاسم ستظهر جميع المعلومات الخاصة بهذا الشخص وحساباته على موقع التواصل الاجتماعي والمدونات في ثواني معدودة.

للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا.

موقع Reunion.com

هذا الموقع يمكننا من البحث على الأشخاص سواء بالأسماء أو أسماء العائلة أو البريد الإلكتروني أو باستخدام الصورة أو حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وللحصول على نتيجة أدق من الممكن إضافة بعض البيانات مثل السن وعنوان ذلك الشخص.

للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا.

موقع Yahoo Search People

هذه الخدمة يقدمها موقع ياهو بشكل مجاني تماماً وذلك للبحث عن الأشخاص بأسمائهم وتظهر جميع البيانات والمعلومات الخاصة بهم مثل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من البيانات المسجلة عليه

للدخول على هذا الموقع أنقر على الرابط من هنا.

شاهد أيضًا: البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة مسير الرواتب

قدمنا لكم بعض المواقع الإلكتروني التي توفر لكم خدمة البحث عن شخص بكل سهولة وسرعة من خلال شبكة الإنترنت وتكون النتائج مذهلة ودقيقة جداً، أتمنى أن يكون المقال مفيد لجميع قرائنا.

السابق
معلومات عن التكامل الحسي وأهميته
التالي
كيفية السفر إلى سلطنة عمان سياحة