منوعات

ما صحة انفصال احمد العواضي وياسمين عبد العزيز تفاصيل كاملة

حقيقة انفصال احمد العواضي وياسمين عبد العزيز
ما هي ياسمين عبد العزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو احمد العواضي ويكيبيديا السيرة الذاتية
إليكم تفاصيل حقيقة انفصال ياسيمن عبد العزيز
نفى النجم المصري أحمد العوضي كافة الأقاويل التي ترددت خلال الساعات الأخيرة حول وجود خلافات بينه وبين زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز والتي وصلت إلى رغبتها في الانفصال عنه، مؤكداً على استمرار العلاقة بينهما بأفضل حال.
وصرح أحمد العوضي لـ”فوشيا” قائلاً: “كل ما تردد حول هذا الأمر غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، ولكنها مجرد شائعات تعودنا على خروجها كل فترة منذ إعلان زواجنا وحتى الآن، وتلك الأقاويل ليست مبنية على أي شيء من الحقيقة أو حتى جزء ضئيل منها، فعلاقتي بزوجتي مستمرة وجيدة ولم يشوبها أى مشاكل أو خلافات منذ ارتباطنا، وأطلب من الجميع التوقف عن إثارة مثل تلك الشائعات خلال الفترة الحالية خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها والحالة المرضية التي تعاني منها زوجتي ياسمين خلال الفترة الأخيرة”.
من هو احمد العوضي ويكيبيديا السيرة الذاتية
احمد العوضي ويكيبيديا
أحمد العوضي السيرة الذاتية
جنسية أحمد العوضي
مهنة أحمد العوضي
تاريخ ميلاد أحمد العوضي
ديانة أحمد العوضي
زوجة أحمد العوضي
أحمد العوضي ممثل مصري من مواليد 12 ديسمبر 1985 ميلادي، تخرج من كلية التجارة في عام (2006 م) عن تخصص تجارة خارجية، بدأ مسيرته الفنية في مجال التمثيل عام (2009 م) في مسلسل “الدالي٣”، وديانته الإسلام، تزوج من الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز في عام 2020 م، وكان أخر أعمله التمثيلية في 2021 ميلادي في مسلسل “اللي مالوش كبير” بدور سيف الخديوري، ويبلغ أحمد العوضي من العمر 35 سنة.
من هو احمد العوضي ويكيبيديا السيرة الذاتية
وقد سافرت ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا قبل أسبوع لاستكمال علاجها هناك بعد أن خضعت لعدد من العمليات الجراحية في القاهرة بسبب تعرضها لخطأ طبي نتج عنه تدهور في حالتها الصحية ومكوثها في العناية المركزة لعدة أيام ثم خروجها منها إلى منزلها الذي جلست فيه لعدة أيام لتقرر بعدها السفر للخارج.
من ناحية أخرى أكد العوضي عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك أنه لن يترك حق زوجته من المتسبب في الخطأ الطبي، ولكنه ينتظر الاطمئنان على حالتها الصحية وعودتها من رحلتها العلاجية ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتسبب في ذلك الأمر.
نبتهج ونفرح كثيرا بكم زوارنا عبر موقعنا المبدع موقع ”الروا” موقع عربي شامل يهدف لاثراء المحتوى العربي بشكل عام، يقدم لكم ما يتداوله الباحثين في عالمنا الحالي ومنصات السوشيال ميديا
 
مجددا! ثقف نفسك بالتصفح والبحث بموقعنا ،،،،، ضع تعليقك ما تريد معرفته وما يدور ببالك خلال صفحتنا حيث نسعى جاهدين عبر فريق دعم الروا لتلبية احتياجاتكم بالمعلومات الصحيحة والمتميزة من عدة مصادر مختلفة، نبدأ بعرض إجابة السؤال الذي تبحثون عنه حاليا هو
 
واخيرا؛؛؛؛؛؛ يمكنكم طرح ماتريدون خلال البحث في موقعنا، نتمنالكم زوارنا الكرام في منصة موقعنا الروا أوقاتاً ممتعة بحصولكم على ما ينال اعجابكم وماتبحثون عنه.

السابق
من يغلب الحجر في لعبة حجر ورق مقص من 3 حروف لعبة فطحل
التالي
النيتروجين هو – موقع استفيد