معلومات ثقافية

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا

أحيانًا نتعرض للإزعاج باتصال أحد ما بنا في أوقات غير مناسبة، وقد يكون هذا الرقم من اورانج أو فودافون أو اتصالات أو وي، فاليوم تستطيع معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانًا وذلك بالطرق التي سنقوم بتحديدها الأن في هذا الموضوع.

طرق معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

توجد العديد من الطرق الخاصة بالتعرف على اسم صاحب الرقم عن طريق النت، ولكن سنعرض الأن عليكم الطرق الفعالة والصحيحة للتعرف على اسم صاحب رقم الموبيل:

شاهد أيضًا: كيفية معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق

موقع Truecaller

يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق الانترنت باستخدام موقع تروكولر Truecaller المشهور عالميًا، ويتم ذلك عن طريق فتح الموقع ثم تسجيل الدخول باستخدام الطرق المختلفة، ثم تقوم بوضع رقم الهاتف المحمول المراد معرفة اسم صاحبه، ثم الضغط على ابحث.

فيقوم الموقع بتوفير اسم صاحب الرقم، ومكانه، وجميع التفاصيل والمعلومات الخاصة به بالشكل الإلكتروني، كما يُظهر الموقع ما اذا كان هذا الرقم مزعجًا فعلًا بواسطة التبليغ عنه بواسطة الزائرين أم لا.

مقالات قد تعجبك:

كما يوفر موقع Truecaller تطبيق خاص به يمكنك تحميله من المتجر جوجل بلاي على الهاتف المحمول، للتسهيل على المستخدمين معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت بشكل مجاني.

تطبيق Number Book

يسمح تطبيق Number Book للمستخدمين معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق الانترنت، وهو من التطبيقات السعودية المميزة والتي يمكن أيضًا استخدامه في المشاركة بالفيديوهات والصور المختلفة.

كما يمكن التطبيق مستخدميه من معرفة اسم المتصل إذا كان مسجًا بقاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق، كما يمكنه أن يقوم بحظر الارقام التي تسبب إزعاجًا من خلاله.

ويمكنكم الحصول على البرنامج من خلال المتجر الرسمي جوجل بلاي، ومن أهم ما يميز هذا البرنامج ما يلي:

  • يمكن لصاحب الرقم أن يقوم بتعديل الاسم الخاص به في تطبيق نمبر بوك ليظهر به إذا تم البحث عنه.
  • يستطيع تطبيق Number Book البحث عن أي رقم.
  • يستطيع تطبيق نمبربوك البحث عن أي اسم.
  • يمكن لك أن تقوم بمسح بياناتك حتى لا يكون لك أي معلومات بداخله.
  • يتسع لأعداد كبيرة جدًا ليكون دليلًا شاملًا لأرقام الجوالات.

شاهد أيضًا: معرفة المتصلين بالشبكة وقطع الاتصال للكمبيوتر والاندرويد

وبعد أن تعرفنا على طرق معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا، باستخدام موقع تروكولر أو تطبيقه، وتطبيق نمبربوك السعودي، عليكم فقط مشاركة هذا الموضوع في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

السابق
أسماء الولايات الألمانية وعواصمها
التالي
صفات المرأة المازوخية عند الرجل