معلومات ثقافية

معلومات خفية عن زيزي مصطفى

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن معلومات خفية عن زيزي مصطفى

بدأت زيزي مصطفي حياتها الفنية كراقصة قبل أن تصبح ممثلة، وقد دخلت زيزي مصطفي عالم الفن والتمثيل السينمائي في سن صغير وبدأت شهرة زيزي مصطفى الفنية عندما شاركت عام ١٩٦٧م بالتمثيل في الفيلم السينمائي بنت شقية، وتوالت أعمال زيزي مصطفي الفنية بعد ذلك.

حيث شاركت بالتمثيل في العديد من أفلام السبعينات والثمانينات مثل فيلم “واحدة بواحدة” و فيلم “احترسي من الرجال يا ماما”، ومن خلال موقع الروا اليوم سنقدم زيزي مصطفى وابنتها، زيزي مصطفى وش إجرام، زيزي مصطفى وابنتها منة شلبي، السيرة الذاتية الراقصة زيزي مصطفى، والد منة شلبي، قضية زيزي مصطفى.

تصريحات زيزي مصطفى

  • في أحد البرامج التلفزيونية التي أجرتها زيزي مصطفي للجمهور العربي صرحت بعدة تصريحات خفية لم تكن قد صرحت بها من قبل أمام شاشات التلفزيون، حيث تكلمت عن علاقاتها الأسرية وعدد الأزواج التي تزوجتهم في حياتها.
  • كما فاجأت الجمهور بتصريحاتها التي أدلت بها عن علاقتها بالفنان الراحل محمود عبد العزيز زوج الإعلامية القديرة بوسي شلبي وقد قالت زيزي مصطفى: كان محمود عبد العزيز حب عمري في فترة من فترات حياتي واستمرت علاقة الحب بيني وبين الفنان محمود عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا في السنوات الماضية لسنوات عديدة وتحدثت عن أجمل أيامها وعن قصة حب استمرت لخمس سنوات كاملة.
  • كما صرحت أن علاقتها والإعلامية بوسي شلبي يغلبها الصداقة، والعشرة بينهم، وأوضحت زيزي مصطفي علاقة زوجها أبو ابنتها منة شلبي، وزوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز وقالت إنها بمثابة ابنه أخيه.

شاهد أيضًا: معلومات عن الممثلة ادريانا اوجارت

الصداقة في حياة زيزي مصطفى الفنية

  • ومن التوضيحات الأخرى التي صرحت بها زيزي مصطفى وتكلمت عن مدى الترابط بين أسرتها وأسرة النجم محمود عبد العزيز حيث قالت إنها كانت تزوره أثناء مرضه في لندن، وفي أيام مرضه الأخيرة رافقت زوجته في المستشفى ولازمتها لعدة أيام.
  • كما تحدثت زيزي مصطفى عن علاقتها بالفنانة الراحلة سعاد حسني التي كانت صديقة مقربة لها وحكت زيزي عن آخر زيارة قامت بها لمقابلة الفنانة سعاد حسني، خارج البلاد للاطمئنان على صحتها وقالت زيزي:

تفاجأت بوزن سعاد حسني فقد كانت قد اكتسبت عشرات الكيلو جرامات بسبب مرضها وكانت في الآونة الأخيرة تعاني من حالة نفسية سيئة، بسبب تلك الزيادة التي ألمت بها وأبعدتها عن الفن لفترات طويلة، وحجبت سعاد حسني نفسها عن جمهورها بسبب التغير الشديد الذي طرأ عليها، وبسبب مجموعة الأمراض التي كانت تعاني منها.

تصريحات حصرية لزيزي مصطفى

  • كما أكدت الفنانة زيزي مصطفى في نفس اللقاء التلفزيوني أن الفنانة سعاد حسني انتحرت بسبب تلك الأسباب ولم يتم قتلها كما أشيع عنها.
  • وقد سئلت زيزي مصطفي بما أنها الصديقة المقربة لسعاد حسني، عن علاقة الفنانة سعاد حسني بالمطرب عبد الحليم حافظ حيث صرحت الفنانة بأن سعاد حسني أكدت لها ذات مرة أنها كانت متزوجة من عبد الحليم حافظ، في فترة من الفترات مما أدهش الجمهور.
  • حيث وقد سبق أن نفت الفنانة سعاد حسني هذا الخبر في العديد من اللقاءات التلفزيونية التي أجرتها للتواصل مع جمهورها وجمهور عبد الحليم حافظ.

حياة زيزي مصطفي الشخصية

مقالات قد تعجبك:

  • أعلنت زيزي مصطفي اعتزالها كراقصة في أواخر فترة الثمانينات وعادت إلى التمثيل في السنوات الماضية حيث قدمت مجموعة من الأعمال الفنية ومنها اللي “اختشوا ماتوا” و “وش إجرام”.
  • خلعها للحجاب بعد ما كانت قد ارتدته لمدة عشر سنوات جاء بسبب المشاكل الصحية التي تعرضت إليها وطالبها طبيبها بخلع الحجاب لشكواها من الصداع الدائم وتساقط شعرها.
  • قالت أثناء استضافتها في اللقاء التلفزيوني أنها ذهبت إلى أداء العمرة ١٥ مرة كما أدت فريضة الحج مرتين.
  • تزوجت عدة مرات وأنجبت زيزي مصطفي ابنتها منة شلبي من زواجها السادس لرجل الأعمال الشهير هشام شلبي.

شاهد أيضًا: معلومات عن الممثلة جوليا لوي دريفوس

قصة حب زيزي مصطفى

  • تابعت زيزي مصطفي الحديث عن علاقتها بالفنان الراحل محمود عبد العزيز وقالت: في إحدى الأيام استدعتها النيابة بتهمة إشعال النيران في سيارة الفنان محمود عبد العزيز مما أثار حفيظة الفنان محمود عبد العزيز وسرعان ما نفى التهمة عنها وألغت النيابة الاستدعاء الموجه لها.

علاقة زيزي مصطفي بابنتها

  • قالت زيزي مصطفي بأنها تربطها علاقة صداقة قبل أن تكون أمومة بين ابنتها الفنانة منة شلبي التي أنجبتها بعد زواجها من رجل الأعمال الشهير هشام شلبي.
  • وقالت إن سبب اعتزالها للفن هو التعليقات السخيفة التي كانت تتلقاها ابنتها منة شلبي من صديقاتها ومعلماتها في المدرسة، بسبب مهنة والدتها كراقصة مما جعلها تتخذ قرار الاعتزال حفاظًا على نفسية ابنتها.
  • اعتزلت الفنانة زيزي مصطفي الفن وعملت على رعاية ابنتها وتعليمها كما أثنت زيزي مصطفى على طريقتها في تربية ابنتها وقالت إنها فخورة بتربية ابنتها منه والتزامها الدائم بالصلاة في مواعيدها وذهابها المستمر إلى العمرة وأدائها لفريضة الحج، كما قالت عن ابنتها أنها من الشخصيات الرائعة فهي جدعه مع كل من يطلب منها أي خدمة ولا تتأخر عن أحد في شيء.

زيزي مصطفي الأم

  • كما تحدثت عن علاقة ابنتها منة شلبي والمخرج خالد يوسف، حيث قالت إن ابنتها منة شلبي قد تمت خطوبتها من المخرج المعروف خالد يوسف وذلك منذ عدة سنوات، وأكدت أنها كانت غير متحمسة لتلك الخطبة، منذ البداية ولكنها اضطرت للموافقة، بعدما علمت بحب ابنتها للمخرج خالد يوسف.
  • فضلت السماح لابنتها أن تخوض تجاربها بنفسها خاصة أنها لم تفرض عليها آراء خلال تربيتها لها على مدار سنوات عمرها، وأن دورها كأم ينصب على النصيحة والإرشاد خاصة أن منة شخصيتها قوية وتجيد التصرف والتحكم في مستقبلها وهي صاحبة القرار النهائي.
  • وهذا بالفعل ما حدث بعد ذلك فعندما انفصلت منة شلبي عن خالد يوسف ولم تدخل في حالة صدمة بل أخذت قرارها بنفسها عن اقتناٍع تام، وبعد سؤال زيزي مصطفى عن سبب الانفصال تابعت بكلمات مختصرة حيث علقت قائلة إن خالد يوسف شخص “عايش حياته ومقضيها”.

لماذا خلعت زيزي مصطفي الحجاب

  • وعن حديثها علي خلعها للحجاب قالت إنها لم تندم يومًا على ارتدائها الحجاب ولكنها خلعته بأوامر من الطبيب لكنها ملتزمة بكل الشعائر الدينية والحجاب ليس مقياسًا لذلك فهي تصوم وتصلي وتذهب للعمرة والحج بشكل طبيعي ولم يمنعها خلعها للحجاب من الالتزام بتلك الواجبات الدينية والفروض العامة.
  • أشارت الراقصة زيزي مصطفى أن بعض الفنانات المحجبات يقومون بأفعال تسيء إلى الفن عمومًا، وأخريات غير محجبات سلوكياتهم ممتازة ولا يرتكبون أي تجاوزات أو أخطاء”.
  • بعدها تهكمت على الفنانة المعتزلة سهير رمزي، لأن الأخيرة تحرم الفن وتحلله حسب ظروفها الحياتية، فعندما قررت سهير رمزي ارتداء الحجاب من حوالي 20 عامًا، وعلقت زيزي عليها قائلة: إذا كان الفن حرام” عايشه من خيرة ليه وبتصرف فلوسه ليه”
  • واسترسلت في الحديث موجه الحوار إلى سهير رمزي قائلة: “كنتِ بتمثلي وانتي عريانه وبعد كده تحجبتي، يبقى متعلقش على حد، وبعدين صرحت وقالت إن التمثيل لا وحرام .
  • وفى الوقت الحالي عايزة ترجعي تمثلي من تاني، يا سهير مصارحتك مع ربك وربي خلي علاقتك وتصرفاتك موجهة إلى الله مش إلى البني آدميين”
  • وعن سؤالها عن رأيها في الفنانات الراقصات التي يمارسون مهنة التمثيل بجانب الرقص، وأثنت الفنانة زيزي مصطفى على بعضهم وقالت رأيها بكل صراحة في الأخريات.
  • وأشادت الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى بأدوار الفنانة فيفي عبده وأدائها في التمثيل، وقالت إن فيفي عبدة متألقة في تقديم أدوار بنت البلد، كما أعجبتها أيضًا الراقصة لوسي ووصفتها بأنها أعظم من مثلت من بنات جيلها، لكنها أعربت عن رأيها في الراقصة دينا وقالت إن دينا تحاول وتجتهد في التمثيل.

شاهد أيضًا: معلومات نادرة عن الممثلة بدرية رأفت

نتمنى في نهاية مقالنا اليوم عن الفنانة زيزي مصطفى نتمنى أن ينال إعجابكم، ونرجو نشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي لتعم على الجميع.

السابق
أسعار شاطئ ميامي الإسكندرية
التالي
نموذج عقود إيجار سيارات لشركات بالسائق