معلومات ثقافية

معلومات عن الممثلة كيرا سيدجويك

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن معلومات عن الممثلة كيرا سيدجويك

معلومات عن الممثلة كيرا سيدجويك، نجد الكثير من محبي الفن السينمائية والدراما التلفزيونية يحبون متابعة الممثلين الجدد ومعرفة أعمالهم الفنية وحياتهم الخاصة ومن أبرز الممثلات الغربيات الممثلة الشابة كيرا سيدجويك.

نبذة عن كيرا سيدقويك

  • ولدت كيرا سيدقوك في نيويورك بالولايات المتحدة، في اليوم التاسع عشر من شهر أغسطس في عام ألف وتسعمائة وخمسة وستون، وهي يهودية الديانة.
  • ولها أخوان شقيقان أحدهما الممثل الأمريكي روبرت سيدقويك والآخر عازف الچاز المشهور مايك ستيرن، وأمها تكون باتريشيا والتي كانت تعمل كمدرسة تعبير، وكانت هي الأخرى يهودية الديانة، أما والد كيرا سيدقويك كان أسقف إنجليزي.
  • نشأت الفنانة كيرا سيدقويك وكبرت في مدينة نيويورك، ودرست الدراما في استوديوهات إتش بي في قرية تسمى جرينيتش وهي واحدة من إحدى القرى الموجودة في مدينة نيويورك.
  • ثم التحقت كيرا بعد ذلك بجامعة كاليفرونيا الجنوبية، وكانت كيرا سيدقويك من عائلة القاضي ثيودور سيدقويك التي كانت تمتد جذورها له وهو من أسس مدرسة جروتون.
  • وتزوجت من كيفين بيكن وهو ممثل أمريكي ولد في اليوم الثامن من شهر يوليو عام ألف وتسعمائة وثمانية وخمسون، شارك كيفين في العديد من الأفلام والتي حققت نجاح كبير وملحوظ عند الجمهور، ومنها فيلم نهر غامض وفيلم أبولو ثلاثة عشر وهو الفيلم الذي حصل فريق الممثلين فيه على جائزة نقابة ممثلي الشاشة في عام ألف وتسعمائة وخمسة وتسعون، وبجانب عمل كيفين كممثل لقد عمل أيضًا في الموسيقي وكمؤدي أصوات، وكممثل تعبيري، ومنتج أفلام ومخرج وممثل مسرحي وممثل تلفزيوني، فيعد كيفين متعدد المواهب الفنية.

شاهد أيضًا: معلومات عن الفنانة وفاء الكيلاني

حياة كيرا سيدقويك المهنية

  • استطاعة الممثلة كيرا سيدقويك الحصول على جائزة نجمة على رصيف الفن في هوليوود عن دورها الرائع في بطولة مسلسل ذي كلوزير لتكون الفنانة رقم ألفين وثلاثمائة وأربعة وثمانون التي تحصل على هذه الجائزة، وتعد شرف كبير لأي فنان أن يتحصل عليها، ومن أكثر الشخصيات المؤثرة التي قامت بتأديتها كيرا سيدقويك والتي علقت ورسخت في أزهان كل متابعيها وكان لها أثر كبير على مسيرة كيرا سيدقويك المهنية كممثلة مبدعة هي شخصية برندا چونسون، والتي كانت تمثل أنها نائبة مدير شرطة لوس انچليس في مسلسل ذي كلوزير والذي شاركها التمثيل فيه زوجها، وسبق أن تحدثنا عن الأثر الذي تركه هذا العمل، حصلت أيضًا كيرا على جائزة غولدن غلوب، والجدير بالذكر أنه من الأفلام التي شاركت فيها كيرا أيضًا فيلم بورن أون ذي فورث أو جلاي، وفيلم ذي غايم بلان، وفيلم سينغز وهما من الأفلام التي تركت أثر كبير في السينما الأمريكية.

مقالات قد تعجبك:

شاهد أيضًا: معلومات عن الفنانة جميلة عوض

مشاركة كيرا سدقويك في صناعة الأعمال السينمائية والتلفزيونية الأمريكية

  • شاركت المرأة بشكل عام والفنانة المبدعة كيرا سيدكويك بشكل خاص في صناعة أعمال السينما والتلفزيون الهامة في أمريكا، وزادت هذه المشاركة في الفترة الأخيرة سواء كانت هذه المشاركة بالتمثيل أو بالإخراج، أو الإنتاج، أو الكتابة، أو أي وظيفة أخرى ضرورية لإخراج العمل السينمائي، أو التلفزيوني أو المسرحي للنور.
  • حيث تميزت بالإبداع في كل المجالات الفنية، حيث يوجد إحصائية تقول بل وتؤكد أنه من بين أفضل مائة عمل لعام ألفين وثمانية عشر، كما شاركت المرأة في بطولة تسعة وثلاثون فيلمًا منهم.

شاهد أيضًا: معلومات عن الفنانة فتحية شاهين

كما أن مشاركة المرأة في أفلام المغامرة والحركة قد زادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بما إن المرأة لم تكتفي بمشاركتها كممثلة إنما ككاتبة أيضًا، ومخرجة، ومنتجة في الكثير من الأعمال المتميزة وامتدت كيرا سيدقويك لأعمال خلف الكواليس توجد إحصائيات توكد أن مشاركة المرأة في أعمال خلف الكواليس، أصبحت بنسبة واحد وثلاثون بالمئة وهي نسبة كبيرة وفي تزايد مع مرور الوقت.

السابق
معلومات لا تعرفها عن الكولوسيوم
التالي
معلومات عن اللاعب ناصر ماهر