معلومات ثقافية

معلومات عن عارضة الأزياء جوليانا بايس

مرحباً بكم زوار الروا في هذا المقال سنتحدث عن معلومات عن عارضة الأزياء جوليانا بايس

جوليانا كوتو بايس وشهرتها جوليانا بايس فنانة برازيلية من أصول أفريقية، وكانت أكثر نساء البرازيل إثارة، ثم بعد ذلك اشتهرت في العالم كله وعرفت بأنها واحدة من أكثر النجمات إثارة في العالم حسب تقارير مجلة بيبول الشهيرة  في عام ٢٠٠٦، حيث وضعتها ضمن قائمة أكثر نساء العالم إثارة.

وذلك بعد ظهورها على غلاف مجلة بلاي بوي النسخة البرازيلية في عام ٢٠٠٤، وحققت وقتها المجلة أعلى نسبة مبيعات في تاريخها بالبرازيل، وقد قامت جوليانا بالعمل في مجالات مختلفة، حيث عملت كممثلة وعارضة أزياء.

وهنا من خلال موقع الروا سنتحدث عن حياتها الشخصية ونذكر أبرز المحطات في مشوارها الفني وكيف وصلت جوليانا للشهرة، وسنذكر بعض من أعمالها في السينما والتليفزيون.

حياة جوليانا بايس الشخصية

  • ولدت في ريو بونيتو  بالبرازيل في يوم ٢٦ مارس عام ١٩٧٩، وهي أكبر طفل في العائلة بين أربعة أطفال، وكان والدها قد حقق مبالغ مالية كبيرة من شركة الأمن الخاصة به في مرحلة الطفولة، ثم تدهور الوضع المالي للعائلة وتغيرت حالتها من الرفاهية والعيش في المدينة إلى العيش بشقة صغيرة في منطقة فقيرة.
  • وأدركت وقتها سوء الأحوال المالية للعائلة فقررت حينها تحمل المسئولية وذلك لأنها أكبر أبنة في الأسرة، فخرجت جوليانا للعمل في فترة المراهقة من أجل الحصول على المال، وكانت تعتقد أن هذه الفترة الصعبة ستكون قصيرة وسيأتي الأفضل بعد ذلك، وهي تنتمي إلى أصول مشتركة بين أصول أفريقية وعربية وهندية.
  •  جوليانا بايس هي ممثلة وعارضة أزياء سابقة وتتميز بلون شعرها البني وكذلك لون عيونها البني، كما تتميز بطول ١.٧ متر.
  • تزوجت من رجل الأعمال كارلوس إدوارد بابتيستا منذ عام ٢٠٠٨ ولديها عدد اثنان من الأبناء، حيث أنجبت طفلها الأول بعد عامين من زواجها وخططت وقتها لهذا الحمل.
  • وبالنسبة لحياتها الخاصة كانت تقول للصحفيين أنها لا تخفي حياتها الشخصية وأسرارها على الجمهور

شاهد أيضًا: معلومات خفية عن زيزي مصطفى

مسيرة جوليانا بايس الفنية

  • بدأت جوليانا بايس حياتها الفنية في عمر صغير في فترة المراهقة، كانت حينها تبلغ من العمر ١٩ عام، وكانت لا تملك من الخبرة الكثير، حيث لعبت دور صغير في مسلسل غير معروف ولم يراه الجمهور الروسي ثم حصلت على دور صغير بيتي وغير جذاب في عام ٢٠٠٠.
  • ولكنها بعد ذلك لعبت دور مهم في السلسلة التليفزيونية المثيرة (الروابط العائلية) وقدمت العديد من الأدوار التليفزيونية ولم يكن لها أي تجارب سينمائية وقتها، ثم انتقلت للسينما وقامت بعمل العديد من الأفلام من بينها فيلم (استنساخ) ولكنها لم تحقق به أحلامها في الشهرة.
  • ثم لعبت دور البطولة في المسلسل التليفزيوني الشهير (المشاهير) في عام ٢٠٠٣ وحتى عام ٢٠٠٤، حيث أخذت دور البطولة ولعبت شخصية السيدة جاكلين جوي، ويعتبر هذا المسلسل هو السبب الرئيسي في شهرة جوليانا بايس مما ساعدها في الحصول على العديد من الأدوار بشكل منتظم بعد ذلك.
  • وفي عام ٢٠٠٩ حققت نجاح كبير من خلال مسلسلها الشهير (شوارع الهند)، حيث عاشت في الهند عدة شهور عند تصويرها للمسلسل، وهذا جعلها تكتسب صفات جديدة، حيث أنها عندما انتهت من المسلسل وعادت لمنزلها، ابتعدت عن التدخين واستبعدت لحوم الأبقار من نظامها الغذائي وبدأت تمارس الرقص الهندي ورياضة اليوغا، حيث قامت بنشر العديد من الفيديوهات على شبكة الإنترنت توضح ذلك.

مقالات قد تعجبك:

عارضة الأزياء جوليانا بايس

  • حققت جوليانا بايس نجاح كبير في كينونوفيللا البرازيلي حيث لعبت دور فتاة بسيطة تدعى جين، وكان هذا الدور يعتبر بمثابة سيرتها الذاتية حيث يعبر عن حياتها الشخصية، وحصلت على قدر كبير من إعجاب الجماهير وأشاد بموهبتها كل من النقاد ومحبيها.
  • وأصبح لديها رصيد من الأفلام السينمائية أكثر من ٣٠ فيلم حيث تنوعت في لعب أدوارها، وبالرغم من التنوع في الأدوار إلا أنها تميزت أكثر بالأدوار التليفزيونية واستطاعت جوليانا بايس إثبات موهبتها للعالم من خلال أعمالها الفنية.
  • عملت جوليانا بايس مع العديد من الفنانين مثل فابيو أسونساو، باولو هالم، مارينا روي باربوسا، روزان سفارتمان ولويس هنريكي ريوس.
  • ثم قدمت الفيلم الأمريكي (الإفطار في السرير) مع دين كين في عام ٢٠١٠، ثم بعد ذلك عرض عليها العمل مع الفنان سيلفستر ستالون في عام ٢٠١١ ولكنها كانت حامل في هذا الوقت فقرروا الاستغناء عنها.
  • وقد صرحت جوليانا بأنها تستمد الطاقة والقوة من الأفلام، وان العمل مع ممثلين أجانب تجربة عظيمة وفرصة لها ولا تحب أن تخسر هذه التجربة.
  • ويقول محبيها من الجمهور أن جوليانا بايس لم تلعب الدور المهم الرئيسي لها حتى الآن.

شاهد أيضًا: معلومات عن إستيفانيا ساندريلي

لإنجازات عارضة الأزياء جوليانا بايس

  • عملت جوليانا بايس في مجالات مختلفة بجانب التمثيل، حيث عملت لفترة نموذج للعديد من المجلات، وأصبحت في هذه الفترة رمز الإثارة والشهوانية، ومن بين إنجازاتها بطولة (موسى للصيف، ضعف لقب المرأة الأكثر جاذبية) وفي عام ٢٠٠٨ أقرت بأنها (عروس السنة).
  • وظهرت في المسلسل كحجاب منذ عام ٢٠١٢ ولكنها تقول إن مجرد ظهورها فهو بمثابة نجاح لها واعتراف بها.
  • وبالرغم من عدم حصولها على أي من الجوائز الخاصة بالتمثيل، ولكنها لم تشعر بالإحباط وهذا يشجعها على العمل أكثر.
  • تعمل جوليانا الآن كمقدمة برامج تليفزيونية بجانب زملائها سابرينا ساتو، كارولينا فييراز وستيفاني بريتا، ومن أهم البرامج التي تقدمها برنامج (في الشعر) وفكرته عبارة عن مسابقة بين مجموعة من المصممين والمنافسة على لقب الأفضل، ولهذا البرنامج تصنيف في البرازيل.
  • تملك جوليانا بايس مدرسة السامبا في ولاية ريو دي جانيرو ومدينة نيتيروي بالبرازيل، حيث يشارك خريجي هذه المدرسة في العديد من الكرنفالات البرازيلية الأسطورية ويحصلون على الجوائز والمراكز العليا، وكانت جوليانا ملكة السامبا والرقص وكانت ترأس بطارية الرقص (الكتلة أو الثلاثي) في الفترة من ٢٠٠٤ وحتى ٢٠٠٨.

ما لا تعرفه عن جوليانا بايس

  • تتمتع جوليانا بايس بشخصية متواضعة، مبتسمة وبسيطة وبالرغم من شهرتها فلا يوجد لها سكرتير خاص ومصمم لأعمالها الفنية ولا تقوم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تملك موقع رسمي خاص بها.
  • تتمتع جوليانا بايس بمظهر غير عادي وجذاب ويعود ذلك لأصولها المشتركة بين الأصل الهندي والعربي والأفريقي.
  • وعلى الرغم من الصعوبات التي مرت بها جوليانا بايس خلال مشوار حياتها إلا أنها شخصية مبتسمة وتعتبر هي أكثر الفنانين والمشاهير ابتسامة في البرازيل.
  • بدأت قصة حب مع النموذج رودريج أيلبرت ولكنها كانت لفترة قصير، ثم بعدها تزوجت من رجل الأعمال كارلوس إدوارد في ٩ سبتمبر ٢٠٠٨.
  • كان يوم زفافها يوم عشوائي ولم يتم التخطيط له، ولكنها خططت بعناية للحمل الأول لها، وتعيش جوليانا حياة زوجية سعيدة مع زوجها وهي أم حنونه على أبنائها، وبالرغم من انشغالها بحياتها العائلية إلا أنها ناجحة في عملها كممثلة ومقدمة برامج تليفزيونية ونموذج، وما زالت تبذل مجهود كبير للوصول إلى مستوى أعلى وتحاول التنوع في الأدوار التي تقوم بتقديمها.

شاهد أيضًا: معلومات عن الفنانة جميلة عوض

وبهذا نكون قد ألقينا النظر على حياة الفنانة جوليانا بايس ومشوارها الفني، وذكرنا بعض من أعمالها الفنية، متمنين لكم قضاء وقت سعيد مع هذا المقال، وفي النهاية نوجه كل الشكر لكم ونتمنى مشاركة هذا المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
أسرار خفية عن مقتل عمر سليمان
التالي
اين تقع قرية الحياة العين السخنة ؟