منوعات

من هي رحاب لوتاه ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي رحاب لوتاه ويكيبيديا السيرة الذاتية

ماهو منصب رحاب لوتاه تفاصيل كاملة

أعلنت شركة «الصكوك الوطنية» تعيين رحاب لوتاه في منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، اعتباراً من 5 سبتمبر الجاري، بعدما شغلت منصب نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة وأعمال التجزئة في شركة «موارد للتمويل».

وتتمتع رحاب لوتاه بخبرة طويلة وواسعة في قطاع التمويل الإسلامي، وذلك خلال عملها لأكثر من عقدين في القطاعين الخاص والحكومي، عملت خلالها على مشاريع متنوعة. وتتمتع السيدة رحاب لوتاه أيضاً، بمهارات قيادية في مجالات الإدارة والتواصل، وهي أول سيدة على مستوى العالم تحصل على شهادة احترافية من المعهد القانوني للمحاسبين الإداريين في الصيرفة الإسلامية، ما يمكنها من تطوير الأداء المالي.

ولا تقتصر سيرتها الذاتية على العمل في المجال المالي حصراً، إذ عملت في المجال الاجتماعي من خلال توليها منصب الرئيس التنفيذي لجائزة «تميز.. وفالك طيب» التي تهدف إلى دعم المواطنين المتميزين وتعزيز فرصهم في سوق العمل، فضلاً عن شغلها منصب نائب رئيس مجلس إدارة «منتدى رواد الأعمال» الذي يهتم بخدمة المواطنين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وأعرب الرئيس التنفيذي للمجموعة محمد قاسم العلي، عن سعادته لانضمام السيدة رحاب لوتاه إلى الشركة، مشيراً إلى أنها شخصية رائدة في المجتمع الإماراتي عموماً، وفي المجتمع المالي خصوصاً، وتتمتع بالعديد من الصفات القيادية التي تجعلها إضافة إلى أي مؤسسة تريد تعزيز كوادرها الإماراتية لاستمرارية نموها في السوق المحلي.
وأضاف، أن اهتمامات السيدة لوتاه لا تقتصر على الشأن المالي والاقتصادي، بل استطاعت حجز مكانة لها في المبادرات الاجتماعية، وهو ما يعزز مبادئ الشركة التي تؤمن بأهمية المسؤولية الاجتماعية التي يجب على الشركات تبنيها لتطوير المجتمعات التي تعمل فيها، وهو ما تقوم به الشركة بالفعل من خلال المبادرات والبرامج التي تطلقها وتعمل فيها على تعزيز مبادئ أساسية مثل أهمية بناء شبكة أمان مالية، وضرورة البدء بالادخار. كما ستقود السيدة لوتاه مشاريع الرقمنة ذات الأولوية العالية، وتشرف على الاستراتيجيات التي تركز على خدمات متميزة لحملة الصكوك ودعم فريق العمل الإداري بالأشراف على سير العمليات التشغيلية اليومية، لتلبية توقعات متعاملينا المتزايدة.
من جهتها، أعربت رحاب لوتاه عن سعادتها بالانضمام إلى فريق القيادة في شركة رائدة ولها مكانة كبيرة في دولة الإمارات على غرار شركة «الصكوك الوطنية»، قدمت وتقدم حلولاً وأدوات ادخارية واستثمارية فريدة في المنطقة. ولفتت إلى أن مسيرتها في الشركة ستركز على المتعاملين من خلال تسخير الإبداعات وتوظيفها في خدمات وبرامج تركز عليهم وتحقيق العوائد القصوى لهم لتعزيز الصحة المالية.
وشددت على أن التطوير الإلكتروني سيكون من ضمن الأولويات التي سنعمل عليها، نظراً إلى الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها هذا القطاع، وهو ما سيعود بالنفع على حملة الصكوك، وسيعزز من مكانتها وريادتها في السوق الإماراتي والأسواق الخارجية القادمة في المستقبل.

نبتهج ونفرح كثيرا بكم زوارنا عبر موقعنا المبدع موقع ”الروا” موقع عربي شامل يهدف لاثراء المحتوى العربي بشكل عام، يقدم لكم ما يتداوله الباحثين في عالمنا الحالي ومنصات السوشيال ميديا

 

مجددا! ثقف نفسك بالتصفح والبحث بموقعنا ،،،،، ضع تعليقك ما تريد معرفته وما يدور ببالك خلال صفحتنا حيث نسعى جاهدين عبر فريق دعم الروا لتلبية احتياجاتكم بالمعلومات الصحيحة والمتميزة من عدة مصادر مختلفة، نبدأ بعرض إجابة السؤال الذي تبحثون عنه حاليا هو

 

واخيرا؛؛؛؛؛؛ يمكنكم طرح ماتريدون خلال البحث في موقعنا، نتمنالكم زوارنا الكرام في منصة موقعنا الروا أوقاتاً ممتعة بحصولكم على ما ينال اعجابكم وماتبحثون عنه.

السابق
النبي محمد صلى الله عليه وسلم لا يملك شيئا لأقرب أقاربه
التالي
من هم البدون؟ – سؤالك